ترند

ميريام فارس تطرب «جمهور السعودية» بباقة من أجمل أغانيها

تألقت النجمة اللبنانية ميريام فارس، في حفلها الذي أقيم ضمن فعاليات “سمرات شتاء الرياض” بالمملكة العربية السعودية، أمس السبت، بأغنية “حبيبي سعودي”، والتي تشاركها فيه المطربة أنغام والمطرب عبد الله الرويشد، ونشرت فارس مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وهي تبدع في حفلها وسط تصفيقات وترحاب من الحضور.

وعلى سياق متصل تشارك ميريام فارس في الحفل بعد فترة من الغياب بسبب المرض الذى ألم بها مؤخرًا، فعودة ميريام جاءت من خلال كليب “قومى” الذى أطلقته باللهجة الخليجية، ولكن على الطريقة الأفريقية لفت الأنظار إليها بصورة كبيرة، حيث صممت الرقصات والملابس وتصوير الكليب جميعها على الطريقة الأفريقية.

وفي تصريحات لها على هامش الحفل، أعربت ميريام فارس لفضائية “روتانا” السعودية عن سعادتها البالغة لإحيائها الحفل، لافتة إلى أن هذه أول مرة تغني فيها بالصحراء، وأضافت أنها فكرة رائعة من رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ.

كما أشادت ميريام فارس بولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بأنه لم يجعل منطقة في المملكة إلا ونشر البهجة والفرحة بها، وأضافت أن دخولها إلى السعودية للغناء على أرضها كان حلما تحقق في ظل عهده.

وأقيم حفل ميريام فارس في منتزه الثمامة البري، بمحمية الملك خالد الملكية، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، ومن تنظيم وإشراف شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

يشار إلى أن هذا هو ثالث حفل تحييه ميريام فارس في السعودية، بعد أن أحيت حفلين في شهر ديسمبر/كانون الأول، ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

وكانت ميريام فارس أهدت الشعب السعودي، أحدث أغنياتها المصورة “حبيبي سعودي”، والذي يضم لقطات حصرية من أول حفل لها بداخل السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى