ترند

ميريام فارس تذهل الجمهور بإطلالة حفلها في قطر

خطفت النجمة اللبنانية، ميريام فارس، الأنظار في الساعات الماضية بعدما ظهرت بإطلالة مذهلة خلال احيائها حفل زفاف في قطر.

وخصّت ميريام متابعيها وجمهورها، عبر حسابها في انستغرام، بفيديو من أجواء حفل الزفاف الذي أحيته لصالح أحد العائلات الحاكمة في الدوحة، إذ تألقت بثوب مذهل حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي الذي دائمًا ما يهتم بأزياء ميريام التي بدت أنيقة وجميلة وتضّج أنوثة.

اللافت أن الفيديو الذي ظهرت فيه ميريام وهي ترقص، حقق أكثر من 1.4 مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من نشره، إضافة الى آلاف التعليقات والتفاعل الكبير مع الإطلالة.

فلا بد من الاشارة الى أن رسالة ميريام الفنية في أن تعرّف الجمهور من كل أنحاء العالم على ثقافات جديدة ، حيث وقع اختيارها هذه المرة على أهم الفنون الشعبية في الخليج العربي ليكتشف الجمهور معها رقصة جديدة قدمتها لأول مرة وحملت عنوان السامري.

على صعيد آخر، أعلنت ميريام فارس، حصولها على الإقامة الذهبية، من دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ أعربت ملكة المسرح عن فخرها واعتزازها بحصولها على شرف الإقامة الذهبية في بلدها الثاني الامارات.

الجدير ذكره أن ميريام أطلقت في الفترة الماضية أغنية “حالة حلوة” التي تخطت عتبة الـ 68 مليون مشاهدة على يوتيوب، إضافة الى أغنية “غدارة يا دنيا” التي حصدت في أول ٢٤ ساعة من إطلاقها أربعة ملايين مشاهدة على يوتيوب والتي كانت قد أطلقتها ضمن الوثائقي الخاص بها الذي يعرض على منصة نتفليكس العالمية، هذا الوثائقي الذي تصدر لوائح الأكثر مشاهدة والأكثر شهرة والأكثر بحثًا على المنصة العالمية لمدة شهر كامل في الوطن العربي وتربع على عرش المرتبة الأولى في هذه القوائم لمدة أسبوعين.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى