ترند

ميريام فارس في فيديو طريف مع ابنها: “ومن الحب ماقتل”

فاجأت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، جمهورها بظهور نجلها الأكبر “جايدن” معها في مقطع فيديو مليئاً بالحب والعفوية والمزاح.

وشاركت ميريام، متابعيها عبر “إنستغرام” بمقطع فيديو طريف يحتوي لقطات لابنها وهو يعبر عن حبه لها بطريقته الخاصة عندما ظهر وهو يعبث في شعرها بعنف وكانت السعادة تظهر عليها رغم أنه كان ممسكاً بشعرها، وهنا استشهدت الفنانة اللبنانية  بالمقولة الشهيرة “ومن الحب ما قتل”، لتصف تلك الحالة من الحب.

وكان لافتاً أيضاً أن ميريام، حرصت على إخفاء وجه نجلها الأكبر جايدن، كعادتها منذ ولادته، وذلك على الرغم من أنها لا تتبع تلك الطريقة مع طفلها الأصغر “ديف” الذي فاجأت جمهورها بظهوره معها الشهر الماضي من دون إخفاء وجهه.

 

وبالحديث عن طفلها الثاني “ديف”، فقد نشرت فارس، لمتابعيها، مطلع هذا الشهر، مقطع فيديو وهو يتعلم المشي لأول مرة، ليخطو بذلك أولى خطواته، وظهر ديفيد، وهو يحاول أن يمشي بخطوات غير متناسقة، ووراءه شخص لم تظهر ملامحه، قد يكون زوج ميريام داني متري٬  بينما سمع صوت ميريام التي كانت تصوره بنفسها.

وفي مناسبة أخرى، نشرت الفنانة اللبنانية أيضاً فيديو وهي تجلس أمام ابنها “ديف”، وتقوم بتعليمه الرقص؛ إذ أخذت تتمايل بشعرها أمامه، ليقوم هو بتقليد حركاتها، وعلّقت حينها، قائلة: “أقوم بتعليم ديف بعض حركات الرقص”، وفي ذلك الحين تلقت العديد من المطالب  من جمهورها الذين استغربوا من إعطائها الضوء الأخضر لإظهار وجه طفلها الصغير وطالبوا بالسماح لذلك أيضا مع شقيقه الأكبر جايدن الذي أتم عامه الخامس في فبراير الماضي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: زهرة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى