ترند

ميريام فارس ناعية أحمد خليل :كان الي الشرف بالتمثيل معه

نعت الفنانة اللبنانية الفنان المصري القدير الراحل احمد خليل الذي وافته المنية اليوم عن عمر يناهز ال 80 عاماً اثر مضاعفات فيروس كورونا وكتبت تغريدة نعته فيها عبر حسابها في تويتر :”الشاشة العربية خسرت اليوم ممثل عظيم كان الي الشرف بالوقوف قباله والتمثيل معه . الله يرحمك #أحمد_خليل رحيلك خسارة كبيرة”.

وكان الفنان القدير قد شارك في مسلسل اتهام بطولة النجمة ميريام فارس كضيف شرف ومن تأليف كلوديا مرشليان، ومن إخراج فيليب أسمر، وشارك في البطولة كل من عزت أبو عوف وتقلا شمعون وحسن الرداد.

يعتبر الفنان أحمد خليل واحدا من أبرز الفنانين المصريين حيث قدم عددا كبيرا من الأعمال المتميزة، ولد الفنان أحمد خليل في محافظة الدقهلية ويبلغ من​​​​​​​ العمر حاليا 80 عاما، وبدأ عمله الفني منذ عام 1973، وقدم خلال هذه الفترة أعمالا درامية متميزة من أبرزها مسلسلات الوجه الآخر، الفتوة، رسايل، الكيف، مولد وصاحبه غايب، اتهام، أهل الهوى، خرم إبرة ، ابن ليل، كيد النساء، الجماعة، سوق الخضار، محمود المصري، أوراق مصرية، قاسم أمين، الفجالة.

فيما كانت أبرز أعماله السينمائية، إعدام برئ، جاءنا البيان التالي، كوكب الشرق، امرأة فوق القمة، ناصر 56، ضد الحكومة، كتيبة الإعدام.

 

 

 

 

 

 

المصدر: بيروتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى