رياضة

“ميسي الجزائر” يوافق على الانضمام ل” الزعيم الإماراتي”

وافق اللاعب الفذ بورصاص محمد الملقب ب”ميسي الجزائر” على الانضمام لفريق اماراتي المعروف من جانب جماهيره الكبيرة بإسم “الزعيم” خلال الفترة الحالية وسط منافسة من اندية مصرية وفرنسية واسبانية للظفر بخدمات اللاعب الصاعد بقوة.

وقال احسن عثامنية وكيل بورصاص محمد في تصريحات خاصة ان النجم الجزائري الواعد فضل عرض “الزعيم الاماراتي” لعدة اعتبارات منها اللغة والدين وقيمة الفريق ،مؤكدا ان اللاعب يسعى لان يكون الفريق الاماراتي الكبير بوابته للاحتراف في افضل الاندية الاوربية خلال الفترة القادمة .

واضاف عثامنية ان “ميسي الجزائر” رفض عروضا من اندية الزمالك المصري و لانس الفرنسي و جيرونا الاسباني للانضمام لاحد هذه الفرق مفضلا عرض النادي الاماراتي.. مشددا في الوقت ذاته على ان بورصاص يسعى بشدة لتطوير نفسه أكثر و أكثر، وسيكون من طينة رياض محرز نجم منتخب “الخضر” ولاعب فريق مانشستر سيتي الانجليزي.

يجدر بالاشارة الى ان وكيل اللاعب بورصاص نجح في اقناعه ووالده باللعب للفريق الاماراتي كخطوة مهمة وكبيرة في بداية مسيرته الاحترافية ليرفض نجم الجزائر عرضا رسميا من لانس الفرنسي، علما بأن أحسن عثمانية وكيل اللاعب سيظهر من خلال احدى القنوات التليفزيونية للحديث عن اسباب اختيار بورصاص للعرض الاماراتي عن باقى العروض الاخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى