رياضةهاشتاقات بلس

ميسي: الفوز بدوري الأبطال صعب

رأى نجم باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بأن ناديه لا يحتاج ليقدّم أيّ شيء ليثبت نفسه أنه من بين الفرق الكبيرة لأنه كبير بالفعل، مشيراً الى أن الفوز بدوري أبطال أوروبا «صعب».

وفي حديث لمجلة النادي الباريسي الرسمية، أكد أن الفريق متطوّر وطموح، ولديه الرغبة والإرادة لفعل ذلك.

وتابع: «أن سان جرمان من بين الفرق الكبيرة في أوروبا ويعمل ليصبح أكبر، وليس هناك أيّ سبب يجعله يحسد الفرق الكبيرة التاريخية.

وعن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، قال ميسي إنه أولى الأولويات للفريق، وأي نتيجة غير رفع كأس«ذات الأذنين» في نهاية الموسم لهذه الكتيبة المدججة من اللاعبين يعني الفشل، ويبدو ميسي (34 عاماً) على دراية بتوقعات وآمال جماهير وإدارة النادي».

وفي هذا الصدد، قال قائد منتخب الأرجنتين إن«الفوز بدوري الأبطال صعب لأن البطولة تضم أفضل الفرق واللاعبين في العالم، وأي خطأ قد يؤدي لخروج الفريق من البطولة».

وأضاف:«لدينا الفريق القادر على خوض المنافسة والذهاب بعيداً فيها والفوز بها، ولكن علينا العمل بصمت، في دوري الأبطال لا يفوز الفريق الأفضل دائماً، علينا الانتباه للتفاصيل، الفرق القوية هي التي تعمل لتحقيق هدفها».

كما أعرب ميسي عن استمتاعه بتطوّر شراكته مع النجم كيليان مبابي في خط الهجوم. وقال:«(الأرجنتيني) أنخيل دي ماريا و(البرازيلي) نيمار كنت أعرفهما من قبل.

كيليان (مبابي) كان اللاعب الذي لا أعرفه وشيئاً فشيئاً تعرّفنا على بعضنا البعض بشكل أكبر، وكذلك داخل الملعب، في محاولة للترابط بشكل أكبر ومعرفة مدى ارتياحنا لبعضنا البعض».

وأضاف«البرغوث»:«كنت محظوظاً بوجودي بين أفضل اللاعبين في برشلونة (الإسباني)، واليوم في سان جرمان أيضا أشعر بالسعادة وأتطلع للاستمرار في ذلك».

وانتقل ميسي من برشلونة إلى«سان جرمان»في أغسطس الماضي، في صفقة حرّة، وسجل هدفين فقط خلال 15 مباراة في الدوري الفرنسي الذي يتصدره«سان جرمان» بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه، فيما يتصدر مبابي قائمة هدافي نادي العاصمة برصيد 17 هدفاً في المسابقات كافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى