رياضة

ميسي : ريال مدريد لم يكن أفضل فريق لكنهم هزموا الجميع

نجح ليو ميسي مرة أخرى في إبراز فريقه المتميز من خلال التأكيد على أن ريال مدريد “لم يكن أفضل فريق في دوري أبطال أوروبا”.

لم يحظ النجم الأرجنتيني بموسم جيد مع باريس سان جيرمان رغم ختامه الكبير، في الدوري سجل خمسة أهداف فقط ، على الرغم من أنه كان من أفضل اللاعبين، تمت ملاحظة علاقته بنيمار ومبابي فقط في نهاية الموسم ، وهو الأمر الذي لم يكن كافياً لترك الجماهير الباريسية مع طعم جيد في الفم.

تحدث لاعب برشلونة السابق بوضوح عن دوري أبطال أوروبا الذي فاز به ريال مدريد : “الفريق الأفضل لا يفوز دائمًا، ريال مدريد ، دون أن يسلب الجدارة ، ناهيك عن كونهم أبطال دوري أبطال أوروبا وهم دائمًا هناك ، فقد” أفضل فريق في دوري أبطال أوروبا ومع ذلك فقد هزمهم جميعًا “.

واكد ” أعرف ما هو ريال مدريد ، لقد عشت ذلك لسنوات عديدة ، طوال حياتي ، عن قرب. وكنت أعلم أن هذا يمكن أن يحدث ، لأنهم يسجلون هدفًا من العدم ويغيرون اللعبة تلقائيًا ” .

واضاف ” كنت أعرف ذلك أيضًا في تلك المحكمة تأتي عليك أول 15 أو 20 دقيقة، وإذا حدث ذلك لاحقًا ، تتغير اللعبة، ولكن إذا حدثت حركة غريبة أو حدث هدف ، يتغير مرة أخرى وأنا أعلم بالفعل أنه يمكن أن يحدث وقد حدث لنا ولنا جميعًا الفرق التي تقولها وليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك “.

واختتم قائلاً: “قتلنا شيء ريال مدريد، بالنسبة لي ، إلى غرفة الملابس بأكملها بشكل عام ، إلى كل باريس ، لأن لدينا وهم بربريًا في تلك المنافسة ، وأكثر من ذلك ، كيف كانت المباراة ، كانت النتيجة بمثابة ضربة” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى