رياضة

ميسي يريد إعادة برشلونة للطريق الصحيح

وكالات – هاشتاقات الكويت:

أكدت تقارير صحفية اقتراب ليونيل ميسي نجم برشلونة من العودة إلى صفوف الفريق بعد الإصابة التي لحقت بساقه اليمنى قبل 13 يوماً، في يومه الأول بالتدريبات مع البلوجرانا هذا الموسم.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة في الطريق لاستعادة جانب كبير من قوته من خلال انضمام ليونيل ميسي إلى قائمة الفريق التي ستواجه ريال بيتيس الأحد المقبل.

وكان ميسي يريد اللحاق بمباراة الجمعة ضد أتلتيك بلباو إلا أن المدرب إرنستو فالفيردي والجهاز الطبي أجبروه على عدم المخاطرة.

ومن المنتظر مشاركة ميسي أمام ريال بيتيس لاسيما أنه اقترب من الشفاء من تلك الإصابة العضلية حيث بات الفريق بحاجة إلى وجوده بعد الخسارة أمام بلباو حيث افتقد الفريق صانع لعب مميز.

وكان ميسي قد تغيب بسبب الإصابة عن رحلة الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل مواجهة نابولي الإيطالي في مباراتين فيما قرر إرنستو فالفيردي عدم اصطحاب اللاعب إلى سان ماميس حتى لا تتفاقم إصابته.

ومع مشاركة ميسي مع برشلونة فإنه لن يجد شريكه لويس سواريز والذي تعرض لنفس الإصابة العضلية ولكن سيحتاج إلى وقت أكبر للتعافي منها وهو ما يفتح الباب أمام خوض أنطوان غريزمان مباراة بيتيس في مركز رأس الحربة الصريح.

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة برشلونة تعمل على قدم وساق من أجل الحصول على البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي لتدعيم الجانب الهجومي في ظل الإصرار على استعادة أمجاد “MSN”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى