منوعات

ميلانيا ترامب تحضر “فصل السعادة” في مدرسة بالهند

شاركت ميلانيا ترامب في فصل السعادة بمدرسة في مدينة نيودلهي، الثلاثاء، فيما كان يجري زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مباحثات مع رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي.

كانت حكومة نيودلهي أقرت منهج السعادة بجميع المدارس الحكومية في يوليو/تموز 2018، ويجرى تدريسها لمدة 45 دقيقة في مدارس دلهي يوميا، حيث تبدأ الحصة بالتأمل لمدة 5 دقائق تتبعها أنشطة.

ويركز المنهج على التأمل والتعاليم الأخلاقية والتدريبات الذهنية والأنشطة مثل رواية القصص والفن بالإضافة إلى الحديث عن البطولة، بهدف أن يتعلم الطلاب كيف يكونوا أفرادا صالحين.

مقالات ذات صلة

وزارت قرينة الرئيس الأمريكي مدرسة حكومية للفتيات في جنوب دلهي. وقالت للطلاب: “لا أستطيع أن أفكر في طريقة أفضل لكي نبدأ يومنا”.

وحضرت ميلانيا، التي ارتدت فستانا باللون الأبيض عليه نقشات وردية، جلسة تفاعلية وجلست على كرسي أخضر صغير وتحاورت مع المدرسين والطلاب أثناء قيامهم بالرسم والتلوين. وشاهدت عروضا للرقص الهندي التقليدي وممارسة اليوجا.

وغرد رئيس وزراء دلهي ارفيند كيجريوال: “يوم رائع لمدرسينا وطلابنا ومواطني دلهي. لقرون علمت الهند الروحانية للعالم. أنا سعيد بأن ميلانيا ترامب سوف تنقل معها رسالة السعادة من مدارسنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى