رياضة

ميلنر يعلق على تجديد عقده رفقة ليفربول

عبر جيمس ميلنر، نجم نادي ليفربول، عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده رفقة النادي الإنجليزي.

ليفربول أعلن في وقت سابق من اليوم الإثنين عن تجديد عقد ميلنر، وذلك إلى نهاية الموسم المقبل.

وقال ميلنر لموقع ليفربول الرسمي: “أنا سعيد للغاية للبقاء لموسم آخر، لم أعتبر اللعب لهذا النادي أمرًا مفروغًا منه ولن أفعل ذلك أبدًا”.

وأضاف ميلنر في حديثه: “كان الشعور السائد بالنسبة لي ، والشعور المهم للغاية في هذه العملية ، هو الاعتقاد بأنه لا يزال بإمكاني المساهمة في الفريق. كان الخبير واضحًا في رأيه وكان ذلك عاملاً كبيرًا في تمديد عقدي”.

وأوضح: “في النهاية كان قرارًا اتخذته ، بدعم من عائلتي ، على أساس جودة الأشخاص في النادي ؛ الزملاء في الفريق أولاً وقبل كل شيء ، جنبًا إلى جنب مع المدير والمدربين. بالإضافة إلى طاقم التدريب اللامع ، الذين هم القلب النابض لأكسا. من الغرفة الطبية ، علوم الرياضة ، قسم المعدات ، التغذية ، المقصف وطاقم المكتب. كل الأشخاص الذين يصنعون الفريق على ما هو عليه”.

وأردف: “طالما أنه لا يزال بإمكاني أداء دوري ، فهذا ليس بالشيء السهل الابتعاد عنه”.

وتابع ميلنر في حديثه: “الموسم الماضي كان غير عادي ، على الرغم من أنه لم يكن لديه النهاية التي كنا نأمل أن تكون كذلك. لكنني أعتقد أن هذا سيجعلنا جميعًا أكثر جوعًا لتحقيق المزيد من النجاح ، لنكون صادقين. شعرت أنه بعد المسيرة ، فقد لعب ذلك دورًا في اتخاذ قراري أيضًا. إنه نادي فريد من نوعه”.

وأتم: “الآن تم توقيع هذا العقد، أنا أتطلع بالفعل للعودة مع الجميع ، وإعادة التركيز والعودة مرة أخرى. إنها غرفة ملابس رائعة لتكون جزءًا منها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى