أخبار الكويت

م.أحمد المنفوحي: البلدية تدعم تطوير “سوق الحريم”


م.أحمد المنفوحي خلال استقباله م.زينب القراشي 

الكويت– هاشتاقات الكويت:

أكد مدير عام البلدية م ..أحمد المنفوحي الاهتمام بالمبادرات الشبابية، لافتا الى دعم وتبني مقترح «مهندسون بلا حدود – الكويت» لتطوير سوق الحريم، لافتا الى ان تعديل لائحة الأسواق يتم انجازه من قبل البلدية.

ورحب المنفوحي خلال استقباله رئيسة «مهندسون بلا حدود – الكويت» م.زينب القراشي بمقترحهم لتطوير السوق والتعاون مع البلدية لإتمامه، موجها بالتنسيق مع نائب مدير العام البلدية لشؤون المشاريع م.نادية الشريدة. من جهتها، أشادت القراشي بحرص المنفوحي على الاستماع وتلقي مقترح تطوير سوق الحريم الذي يعتبر نافذة مهمة من النوافذ التاريخية للمرأة الكويتية، لافتة الى التعاون السابق معه واتاحته المجال لتدريب المهندسين والمهندسات حديثي التخرج بمشروع برايح السالم.

وأضافت القراشي: قمنا بمتابعة مقترحنا مع م.أحمد المنفوحي بعد أن أبلغنا المجلس البلدي بأنه قام بإحالته الى الجهاز التنفيذي، وأنه من المهم لنا أن يتم تطوير السوق وتشغيله، مضيفة أن تعديل لائحة الأسواق الذي يقوم به مدير البلدية وفريق عمله سيكون خطوة مهمة على طريق تشغيل السوق، ولقد أسعدنا اهتمامهم بهذا الأمر واتاحة المجال لأكبر عدد من الكويتيات للعمل في هذا السوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى