أخبار الكويت

م.حمود العنزي عضو المجلس البلدي: تركيب كاميرات مراقبة في سيارات جمع القمامة

الكويت– هاشتاقات الكويت:

أشاد عضو المجلس البلدي م.حمود العنزي بنتائج اجتماع اللجنة العليا للتخطيط والتنسيق برئاسة وزير الأوقاف ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة وحضور قيادات ومسؤولي البلدية حول الاستعدادات لعقود النظافة الجديدة التي سيبدأ العمل بها في اكتوبر.

موضحا ان استدعاء وزير البلدية لعدد من مسؤولي القطاعات ومديري النظافة بمنزلة استنفار للجهاز التنفيذي لتجهيز كل الاستعدادات اللازمة لبداية قوية وصحيحة لعقود النظافة.

وأضاف العنزي ان المناقشات التفصيلية في الاجتماع لإجراءات تسلم الآليات والسيارات والمعدات وكل التجهيزات لعقود النظافة الجديدة يؤكد عزم الوزير على معالجة السلبيات السابقة وتعزيز نقاط القوة في عمل الجهاز التنفيذي.

مؤكدا دعم المجلس البلدي لكل توجيهات الوزير فهد الشعلة ومنها عدم التساهل أوالتهاون في حال أي تقصير بعمل شركات التنظيف الحالية والتزامها بتنفيذ عملها المنوط بها الى آخر يوم من العقد.

وأيد توجه الشعلة لتشكيل لجنة فنية موحدة الى جانب تشكيل 6 لجان كل منها مسؤولة عن محافظة وتضم في عضويتها الإدارات المختصة برئاسة مديري النظافة لضمان انسيابية الإجراءات الخاصة بعملية تسلم الآليات والمعدات.

مقترحا تركيب كاميرات مراقبة على شاحنات جمع القمامة لتحسين جودة العمل واعتبارات أمنية بحيث تسجل الكاميرات كميات القمامة التي يتم رفعها وكبسها حتى لا يتم استخدام هذه الشاحنات في أمور غير قانونية او التخلص من احراز جرائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى