إقتصاد وأعمال

م.طارق الدرباس: تدريب 20 مهندس كويتي بمجموعة إعمار العالمية في “دبي” عبر شراكة نوعية مع أكاديمية “هندس”

اعلن المهندس طارق الدرباس رئيس اكاديمية هندس لاعداد القيادات الهندسية عن مغادرة وفد الاكاديمية الى دولة الامارات العربي المتحدة وذلك للمشاركة في التدريب الميداني لدى مجموعة شركات اعمار العالمية.

وقال الدرباس ان الشراكة الاستراتيجية التدريبية بين الاكاديمية واعمار هي الاولى من نوعها مع اكبر شركة تطوير عقاري بالشرق الاوسط، والتي من خلالها توفر الشركة فرصة تدريبية عملية حقيقية للمهندسين الكويتيين متدربي الاكاديمية لزيارة شركة اعمار والتدريب لديهم والاطلاع على مشاريعهم العملاقة وآلية العمل واهم التحديات التي واجهتهم وكيفية تجاوزها.

واضاف بأن تشركة اعمار للتطوير العقاري تمنح مهندسي اكاديمية هندس لاعداد القيادات الهندسية فرصة للالتقاء بالخبراء وقيادات شركة اعمار ورؤسائها التنفيذيين امثال احمد المطروشي , وأحمد الفلاسي، وابراهيم الهاشمي، وبدر حارب وفادي البورنو وعمر بستاني وعبدالله الوحيدي. مؤكدًا ان مثل هذه الشراكات تعطي للمهندس فرصة الاستفادة من التجارب الخارجية والاطلاع على المشاريع والافكار المختلفة والتي تساهم في توسيع المدارك والتي ستصب حتماً في تطوير المهارات الهندسية للمهندس الكويتي.

واختتم الدرباس قائلاً نأمل استمرار مثل هذه الشراكات وأن تتوّج هذه الجهود في تحقيق المنفعة للمهندس الكويتي ليكون عنصراً فعالاً في المساهمة في التنمية الفعلية في البلاد وتحقيق النهضة المطلوبة لتنفيذ رؤية الكويت 2035 تحقيقاً لرغبة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد حفظة الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى