أخبار الكويتهاشتاقات بلس

م.علي محسني: «جمعية المهندسين الكويتية» تحشد الجهود لمناصرة القضية الفلسطينية

جدّدت جمعية المهندسين الكويتية، مواقفها الثابتة إزاء القضية الفلسطينية حتى التحرير، موضحة أن مساندتها للأشقاء في قطاع غزة مستمرة على الصعيدين المادي والمعنوي.

وقال عضو مجلس إدارة الجمعية المهندس علي محسني، «إن الجمعية ومع مرور 200 يوم على طوفان الأقصى والعدوان المستمر على أشقائنا في القطاع وعلى فلسطين العزيزة، فإننا نجدد دعوتنا إلى كل شرائح وفئات المجتمع الى المشاركة في حملة (معكم حتى التحرير) التي أطلقها عدد من مؤسسات المجتمع المدني الكويتية، وستتوج فعالياتها اليوم الثلاثاء».

وأشار محسني إلى أن الجمعية استقبلت نقيب المهندسين الفلسطينيين في الكويت أكثر من مرة ونسقت معه المواقف، لافتاً إلى نجاح الجمعية في حشد جهود المهندسين العرب لمناصرة الأشقاء بالتعاون مع الأمانة العامة لاتحاد المهندسين العرب والمساهمة ببعض التجهيزات لوفود هندسية بالتعاون مع الأشقاء.

وذكر أن «المهندسين» لم تكن بمنأى عن أي فعاليات أو مناشط مناصرة للأشقاء في فلسطين الحبيبة وهي مستمرة في ذلك حتى إنهاء هذا العدوان والنصر القريب إن شاء الله وتحرير كامل التراب الفلسطيني، لافتاً الى أن الجمعية قامت بفتح مقر جديد للأشقاء في اتحاد المهندسين الفلسطينيين منذ فترة وجيزة وأنها تنسق مع الأشقاء في تنظيم حملات معنوية ومساعدات عينية.

 

المصدر: الراي

زر الذهاب إلى الأعلى