رياضة

نائب رئيس الاتحاد الكويتي للجودو عيد العنزي: فوز المنتخب ببطولة الخليج دافع قوي لتحقيق مزيد من الانتصارات في الاستحقاقات المقبلة

كتب أحمد العلكي :

نال منتخب الكويت لقب بطولة الخليج الـ21 للجودو لفئتي الأشبال والشباب التي اختتمت أمس السبت في صالة الاتحاد الكويتي للجودو بعد يومين من المنافسات , إثر فوزه بفئة الشباب مؤكدا هيمنته على منافساتها بعد إحرازه أمس الجمعة لقب منافسات فئة الأشبال (تحت 15 سنة)
وجاء الفوز الكويتي المتميز لفئة الشباب (تحت 21 سنة) بعد أن حقق لاعبوه 11 ميدالية متنوعة بواقع خمس ميداليات ذهبية وفضية واحدة وخمس برونزيات.
واحتل المنتخب السعودي المركز الثاني بعد أن نال تسع ميداليات هي ذهبيتان وست فضيات وبرونزية واحدة في حين نال منتخب الإمارات المركز الثالث بتحقيقه ست ميداليات هي ذهبيتان وفضيتان وبرونزيتان.
وأحرز منتخب الكويت الميدالية الذهبية لمنافسات (الكاتا) الاستعراضية والمكونة من عدة لاعبين فيما نال منتخب السعودية المركز الثاني بينما حصل منتخب الإمارات على المرتبة الثالثة.

من جانبه , قال عيد العنزي نائب رئيس الاتحاد الكويتي للجودو عيد العنزي عقب ختام المنافسات أن إحراز أبطال الكويت هذا الكم الكبير من الميداليات في البطولة بعد فترة إيقاف طويلة دليل على تميز الرياضيين الكويتيين في هذه اللعبة ,مشيدا بأدائهم المشرف في كل منافسات البطولة.

وأضاف العنزي فى تصريحات صحفية أن هذه النتائج الجيدة للاعبي الكويت ستكون دافعا لهم لتحقيق المزيد من الانتصارات في البطولات المقبلة معتبرا أن المشاركة المميزة للمنتخبات الخليجية أسهمت بإظهار البطولة بمستوى فني جيد في فئتيها حيث اتسمت نزالاتها بالتنافسية والقوة لاسيما في أدوارها النهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى