رياضة

نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي العربي أحمد النجار: جاهزون لخوض مباراة السوبر أمام فريق الكويت

أكد نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي العربي أحمد النجار على جاهزية الأخضر لخوض مباراة السوبر غدا أمام فريق الكويت، مضيفا أن العربي بنهاية الحصة التدريبية المقررة اليوم يكون قد أنهى كل الاستعدادات البدنية والذهنية لخوض المباراة المرتقبة، حيث يتمتع لاعبونا بذهنية عالية لخوض المباراة.

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة “الأنباء” إن العربي سيدخل المباراة مكتمل الصفوف وفي جاهزية كاملة باستثناء غياب اللاعب علي خلف للإصابة، لكن تبقى حالة الإجهاد العام نتيجة الضغط السابق لمباريات دوري التصنيف والتي يحاول الجهازان الطبي والفني التغلب عليها، وفيما عدا ذلك يشعر اللاعبون برغبة كبيرة في الفوز بالكأس وضمه إلى كأس صاحب السمو الأمير.

وأشار النجار إلى أن بطولة كأس السوبر هي مباراة واحدة تحتاج إلى التركيز الذهني وتجنب الأخطاء، وهذا ما عمل عليه الجهاز الفني طوال الأيام الماضية، مؤكدا الاحترام الكبير لفريق الكويت الطامح إلى اللقب والذي يفرض هيبته بخبرته وتميز لاعبيه.

وعن وصول المدرب الجديد الكرواتي انتي ميشا، قال النجار إن العمل جار للانتهاء من كل الأوراق الرسمية الخاصة بالمدرب تمهيدا لإرسالها إليه عبر الإيميل ليتمكن من الوصول إلى البلاد فور الانتهاء من الإجراءات الرسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى