رياضة

نابولي يحسم التعاقد مجاناً مع متمرد برشلونة

حسم فريق نابولي الإيطالي، بشكل كبير الاتفاق مع إدارة برشلونة الإسباني، بشأن الحصول على خدمات الحارس البرازيلي نيتو، الذي أصبح خارج حسابات المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز .

البرازيلي الذي ظل بديلاً في خيارات كلًا من رونالد كومان، تشافي هيرنانديز، طلب الرحيل في ميركاتو يناير الماضي إلى فريق إشبيلية، لكن إدارة النادي الكتالوني قد رفضت هذا الخيار بسبب ضعف المقابل المادي، بالإضافة إلى رفض الخفافيش إقحام الحارس البرازيلي في صفقة اللاعب لويس خوسيه غايا، الذي يرغب البلوغرانا في الحصول على خدماته .

من جانبه أصبح نيتو الخيار الثالث في خيارات مدرب الفريق الكتالوني خلف كلًا من الألماني مارك اندريا تير شتيغن، والحارس الشاب إيناكي بينيا الذي شارك في منتصف الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع غلطة سراي التركي.

وذكر الصحفي الإسباني ماتيو موريتو، أن حاشية نيتو تتفاوض منذ أسابيع مع فريق نابولي الإيطالي، حيث اعطي الحارس البرازيلي موافقته على اللعب في الكالتشيو خلال الموسم القادم .

وأشار موريتو أن الحارس البرازيلي سيغادر مجاناً ملعب سبورتفاي كامب نو، وسيوفر نابولي راتبه السنوي الذي كان يحصل عليه في برشلونة .

يرتبط نيتو بعقد مع برشلونة حتي نهاية صيف عام 2023، وكان الفريق الكتالوني قد رفض رحيله أيضاً إلى ريال بيتيس في وقت سابق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى