ترند

ناتالي بورتمان تحصد جائزة دوفيل للمواهب

شاركت ناتالي بورتمان وكلود لولوش، في حفل توزيع جوائز مهرجان دوفيل الفرنسي للسينما الأميركية بدورته الخمسين، وقد منحت لجنة التحكيم برئاسة بونوا ماجيميل، المخرجين نامدي أسوموغا وأليساندرا لاكورازا ساموديو أبرز مكافآت المهرجان.

بعد أسبوع من حضور مايكل دوغلاس لتسلّم جائزة شرفية في المهرجان الذي يقام سنوياً على سواحل منطقة نورماندي في شمال فرنسا، نالت بورتمان جائزة دوفيل للمواهب Deauville Talent Award من إيزابيل أدجاني خلال الأمسية الأخيرة للمهرجان الذي اختتم رسمياً أمس.

وقالت بورتمان على السجادة الحمراء بعد ساعات من تدشين جناح باسمها في موقع المهرجان «أنا أميركية أعيش في فرنسا والاحتفال بلقاء السينما الأميركية والفرنسية أمر مذهل حقاً».

وأشارت بورتمان والمعروفة خصوصا بأدوارها في أفلام «ليون» أو «بلاك سوان» وثلاثية «ستار وورز»، إلى «الاعتراف الفرنسي بالسينما الأميركية والاعتراف الأميركي بالسينما الفرنسية»، مضيفة «أنا محظوظة جداً لأنني أعيش في كلا العالمين»، ومنحت لجنة التحكيم جائزتها لفيلم «ذي نايف» للمخرج نامدي أسوموغا، أما الجائزة الكبرى فذهبت إلى فيلم «إن ذي سامرز» للمخرجة أليساندرا ساموديو.

 

المصدر: الجريدة

زر الذهاب إلى الأعلى