رياضة

ناجلسمان: تلقيت 450 تهديدا بالقتل بعد الخروج من دوري الأبطال

قال جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، إنه تلقى 450 تهديدا بالقتل بعد خروج البافاري من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالموسم الجاري.

ودع بايرن ميونيخ بطولة دوري أبطال أوروبا على يد فريق فيا ريال الإسباني في الدور ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي .

وقال ناجلسمان خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي مساء اليوم الجمعة:”الآن لدينا هدف واضح، الفوز بالمباراتين القادمتين لنضمن تحقيق اللقب”.

وأكد إنه تلقى 450 تهديدا بالقتل بعد صدمة خروج الفريق من دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا أمام فياريال يوم الثلاثاء الماضي.

قال:”بعد كل مباراة، بغض النظر عن الفوز أو الهزيمة اتلقى رسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن كان هناك بعض التهديدات أيضا كانت موجهة لوالدتي، بالطبع يمكن لي أن أخبر الشرطة عن كل شيء ولكن لن أصل لنتيجة”.

تابع:”بيليفيلد،إنهم أكثر فريق بالبوندسليجا يغطي مساحات في نصف ملعب المنافس، والأكثر تدخلًا والتحامات حتى وإن لم يفوزوا بها، ولكننا ذاهبون هناك للفوز”.

أوضح:”هيرنانديز وكومان لديهما مشاكل عضلية بسيطة، لا أتوقع أن يسافرا معنا إلى بيليفيلد، زوليه وتوليسو لن يكونا متاحين، فيما سيعود سار للقائمة”.

أتم:”روبرت ليفاندوفسكي، لم يكن لدي انطباع بأنه يريد الرحيل، أظهر لي في محادثتنا بأنه يريد البقاء، أتمنى بقاءه في فريقي وأن يخبرنا ما يريد في المستقبل القريب”.

يذكر أن بايرن ميونيخ سيواجه أرمينيا بيلفيلد بعد غد الأحد، على ملعب شوكوأرينا، لحساب مواجهات الجولة 30 من الدوري الألماني.

ويتصدر العملاق البافاري جدول الترتيب بفارق 9 نقاط كاملة أمام بوروسيا دورتموند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى