رياضة

ناجلسمان: ما يفعله برشلونة نوعا من أنواع الجنون

أكد جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، على أن ساديو ماني، قادر على تعويض رحيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ونجح برشلونة في التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال ناجلسمان في تصريحات نقلتها صحيفة بيلد:” برشلونة هو النادي الوحيد الذي لا يملك المال ولكنه يشتري كل لاعب يريده، لا أعرف كيف، إنه نوعا من أنواع الجنون”.

تابع:” بعد رحيل ليفاندوفسكي، الآن سيتغير أسلوب لعبنا ، غالبًا ما اعتمدنا على العرضيات مع وجود روبرت ، الآن بايرن ميونيخ جديد ينتظرنا ، سيكون تحديًا لكني أحب مواجهته ، من الجيد للجميع أن يكونوا مبدعين ويجدون الحلول ، بالتأكيد خسرنا مهاجمًا ، لكننا أحضرنا نجمًا في الهجوم ونجم دفاعي”.

أضاف:”مواجهة دي سي يونايتد ليس لدينا الكثير من المباريات الاختبارية ، هذا هو السبب في أنها مباراة مهمة بالنسبة لنا ، المباراة الأولى الرسمية مع لايبزيغ قادمة قريباً ، سنحاول تنفيذ بعض الأشياء التي تدربنا عليها مؤخرًا”.

أردف:”يجب أن نلعب بشكل أفضل من النصف الثاني من الموسم الماضي ،  في النصف الأول من موسم كنت سعيدًا ، لكن آخر 7 إلى 8 مباريات ليست جيدة بعد الآن ، أحتاج أيضًا إلى التركيز بشكل أكبر على أدائنا وبدرجة أقل على خصمي ، أتمنى أن نكون أكثر استقرارًا من الموسم الماضي”.

قال:”أمامنا العديد من المباريات طوال الموسم ، يعتبر كأس العالم في الشتاء وضعًا جديدًا لنا جميعًا ، نحتاج إلى أفضل اللاعبين في الفريق ليكون لديهم خيارات مختلفة ، نريد الفوز بكل الألقاب الممكنة في الموسم المقبل”.

أكد:”لن أتخلى عن لاعب مثل أوباميكانو ، أنا سعيد بقدوم ماتياس إلى فريقنا قريبًا ، وسنتحدث معه حول وضعه ثم سنرى ما إذا كان بإمكانه اللعب لبضع دقائق غداً ضد دي سي يونايتد”.

أتم:”دي ليخت، لقد كنت على اتصال معه لأول مرة منذ 4 أسابيع ، مثل ماني أراد فقط الذهاب إلى بايرن ميونيخ ، إنها صفقة رائعة ، ماتياس مدافع يمكنه تسجيل الأهداف ، أتمنى أن يسجل 7 أو 8 أهداف ، علينا تعويض اهداف ليفاندوفسكي الـ 40 ، كما أن ساديو رجل متواضع جداً ، هو على استعداد لإعطاء التوقيعات والتقاط الصور مع المعجبين ، كما إنه مقاتل من العيار الثقيل ، لذا فهذه الضجة طبيعية ، لكنني لست قلقاً من أن هذا سيشتت تركيزه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى