رياضة

ناجيلسمان يرد على اتهامات ليفاندوفسكي ضد بايرن ميونيخ

أعرب المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، جوليان ناجيلسمان، عن سعادته بالفوز على لايبزيج، والتتويج بكأس السوبر الألماني.

توج بايرن ميونيخ بطلا لكأس السوبر الألماني بعد الفوز على لايبزيج في ملعب ريد بول أرينا (5-3)، يوم السبت في نسخة 2022-2023.

قال ناجيلسمان في تصريحاته عقب المباراة:”ساديو ماني، مفيد للغاية للفريق ، متواضع ولديه شخصية غير عادية، لعب مباراة جيدة بشكل لا يصدق اليوم، باختصار هو لاعب بجودة فنية عالية وشخص رائع”.

تابع:”ليروي ساني، لقد كان أفضل بكثير في الاسابيع الاخيرة ، إنه شخص رائع ولاعب كرة قدم متميز ، لقد سجل هدفًا رائعًا اليوم ، يمكننا أن نضعه في المكان الذي نريده أن يكون فيه ، علينا أن نواصل العمل معًا “.

أضاف:”جمال موسيالا، لعب بمستوى عالمي اليوم ، إذا إستمر هكذا فهو جزء لا يتجزأ من الفريق ، إنه متميز بالكرة ، كما أنه أصبح أكثر موثوقية دفاعياً”.

وعن اتهام ليفاندوفسكي بايرن ميونيخ بالكذب؟ قال: “لا أعرف ، سأقابله يوم الثلاثاء وسأسأله ، لم أكن حاضرًا في المفاوضات ولا أعرف ماذا حدث ، لقد كانت أيضًا مقابلة باللغة الإنجليزية والتي غالبًا ما تبدو مختلفة عنها في لغته الأم ، أفترض أن تصريح روبرت لم يكن بهذا السوء”.

واتهم النجم البولندي إدارة نادي بايرن ميونخ بنشر أكاذيب في محاولة لتبرير موقف النادي أمام الجماهير، فيما يتعلق بانتقال اللاعب إلى برشلونة الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى