ترند

نادين نجيم: الأكشن في مسلسل «2024» خفيف

لم يكن تحديا سهلا أن يدخل مسلسل «2024» السباق الدرامي في منتصف شهر رمضان الفائت ويحجز له مكانا ومكانة عند المشاهدين، ولعل هذا التحدي هو أكثر ما أقلق بطلة العمل نادين نسيب نجيم التي ما كان سهلا عليها أن تعود وترتدي ثوب النقيب سما بعد نحو أربع سنوات على نزعه، حتى أن تعود وتمسك بالسلاح وتجيد استعماله.

وبحسب نادين، فإن ميزة الجزء الثاني أن التشويق والقصة الواحدة ركيزته بعيدا من الكلام الطويل والتشعب في الشخصيات والأحداث، لأن القصة دارت فقط حول النقيب سما وكيف وجدت نفسها متورطة مع ابنتها في مشاكل لا دخل لهما بها. وعن الجدل الذي أثاره العمل على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض النقد الذي طاله، ترى نادين أن ما من عمل لها لم يخلف جدلا لكن ثمة من يتابع لالتقاط الهفوات الصغيرة والإضاءة عليها مع إضافة البهار والملح، فيما هناك من يريد فقط الاستمتاع بالمشاهدة، مؤكدة أن ما من عمل كامل مئة في المئة، وإنما هناك عمل جميل وجذاب ومتماسك بعناصره، وهذا ما ينسحب على «2024».

وعن ردها على بعض النقد، تقول إنها ردت بنسبة 1 بالمئة على من غالى في الهجوم فيما تجاهلت الكثير من التعليقات.

وتابعت: «حين يكون التعليق من النوع الذي يؤثر سلبا على العمل والاسم، أجد نفسي مضطرة إلى الرد لأن عدم الرد يوحي بأن الآخر على حق».

وحول مشاهد الأكشن في العمل وما طال بعضها من انتقادات، تقول نادين إن هذه المشاهد كانت من النوع الخفيف الناعم لا من النوع الخيالي المبالغ فيه.

وعن علاقة الحب التي تخللتها أحداث المسلسل بين النقيب سما ولؤي الديب، لفتت إلى أن العمل على التفاصيل هو الذي بنى هذه العلاقة، من نظرة من هنا وكلمة من هناك، ولهذا السبب أحب الجمهور هذه الطريقة الجديدة في لقاء قلبين.

وفي تقييم عام لمسلسل «2024»، قالت نادين: «المسلسل نجح بشكل كبير جدا وكان في الصدارة والأرقام شاهدة».

زر الذهاب إلى الأعلى