ترند

نادين نسيب نجيم تكشف أسراراً عن خطبتها وسبب تأجيل زفافها المنتظر!

تحدثت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، للمرة الأولى، علناً عن قصة خطبتها التي أعلنت عنها العام الماضي، عقب تسريب مقطع فيديو لهما، كما كشفت سبب تأخر إتمام زفافها المنتظر.

وقالت نادين خلال لقائها مع برنامج MBCTrending، إنه من المفترض أن تحتفل بحفل زفافها قريباً، لكنها أجلت الأمر برمته لوقت لاحق دون أن تحدد موعداً معيناً، لحين الانتهاء من الالتزامات والأعمال المرتبطة بها خلال الفترة الحالية، بعدها ستقرر موعد حفل الزفاف.

وانفتحت نادين على الحديث عن اختيارها شريك حياتها، مشيرة إلى أنها استغرقت وقت طويل من أجل الحصول على استراحة والتعافي ونسيان مشاكل الطلاق والعلاقة السابقة، مع التفكير بهدوء وحكمة وروية، حتى لا تتأثر عند اختيارها للشريك عقب الانفصال، لاسيما بعد مرورها بفترة صعبة، لذا انتظرت حتى تصبح مستعدة لخوض تجربة عاطفية جديدة.

ووجهت نادين نجيم رسالة للجمهور خلال البرنامج وقالت أن الحياة جميلة سواء بالمشكلات أو بالأحداث الجميلة، وأن الشخص يجب أن يتعلم الدرس من التجارب الصعبة التي يمر بها.

مسلسل نادين الرمضاني
بعد غياب عن موسم العام الماضي، تطل نادين على جمهورها بموسم دراما رمضان 2023 بمسلسل بعنوان “أخيراً” مع النجم السوري قصي خولي، وذلك بعد نجاحها الأخير والكبير في مسلسل “صالون زهرة 2″، والذي فاز بجائزة المسلسل المفضل في حفل جوائز joy awards بالعاصمة السعودية بالرياض، بالإضافة إلى فوز نادين نجيم بجائزة الممثلة المفضلة عن فئة المسلسلات عن نفس المسلسل أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى