ترند

نادين نجيم تتصدر التريند بعد حلقتها مع منى الشاذلي

دشن عدد من رواد السوشيال ميديا أسم الفنانة نادين نسيب نجيم، عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصلالاجتماعي للمدونات الصغيرةتويتر، وذلك عقب عرض حلقتها مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامجمعكم”.

وتصدر اسم الفنانة نادين نسيب نجيم قائمة الأكثر تداولًا عبرتويتر، وجاءت التعليقات من قبل المتابعين علي حلقةنادين نسيب نجيم في برنامجمعكممع الإعلامية مني الشاذلي، كالآتي:

قد ايه بتتكلم بصدق وجميلة من بره ومن جوه بجد احنا عاوزينها تمثل في مصر مسلسل او فيلم وتتكلم فيهبالمصري عشان كلنا بنحبها وحبينها اكتر بعد مااتفرجنا عليها النهارده في البرنامج.

بتعرفي انك كبرتي بعيني لسا اكتر واكتر.. ما طبيعي شو مثقفة وفهمانة وخفيفة دم وراكزة.. ومل طبيعي انا قدّيبحبك وبحترمك، بتمنالك السعادة من كل قلبي.

روحك حلوة قبل ما يكون شكلك حلو.

احلى ختام من منى الشاذلي فعلا #نادين_نسيب_نجيم نجمة بكل المقاييس حلقة رائعة ونورتي مصر واحنابنحبك كتير كتير.

291.png.jpg

وحلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلى فى برنامجمعكمالذى يذاع علىقناة cbc، وتتحدث نادين خلال الحلقة عن أحدث أعمالها والعديد من الأمور الفنية والشخصية.


ونشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعيانستجرام، عددًامن الصور خلال حلقتها في برنامجمعكمالتي تقدمه الإعلامية منى الشاذلى.


وكتبت علي الصور قائلة ” جاهزين لحلقة الليلة مع منى الشاذلي على شاشةcbcالساعة ٩ مساءً اتمنى تعجبكم ناديننسيب نجيم


يذكر أن اخر اعمال نادين نسيب نجيم مسلسل صالون زهرة وهو عمل اجتماعي يناقش في قصته العديد من القضاياالتي يعاني منها المجتمع في لبنان، ويتخلله العديد من المشاهد والمواقف الكوميدية التي تقع فيها زهرة صاحبةالكوافير الحريمي


وتلعب نادين نسيب نجيم دور زهرة يونس صاحبة الكوافير التي ترعى أسرتها بما فيها شقيقها وجدها وشقيقتها التييعتدي زوجها عليها بالضرب وتتصدى له أختها حماية لها

وتتسم أحداث مسلسل صالون زهرة بالكوميديا السوداء، التي تتعرض فيها صاحبة الكوافير لمواقف حياتية تتصدى لهابقوة لكنها أيضا تعاني من جرح عاطفي سابق بعدما تركها حبيبها وتزوج من غيرها

المصدر: صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى