ترند

نادين نجيم تعود لجمهورها بمسلسل جديد سبتمبر القادم

بعدما انتشرت مؤخراً اشاعات تتحدث عن خلاف بين النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم وشركة الإنتاج صباح أخوان من جهة. وبين نادين نجيم والنجم السوري قصي خولي من جهة اخرى بسبب مسلسل “عشرين عشرين” وانسحاب نادين من الجزء الثاني منه بحسب ما تردد في الإشاعات.

برنامج تراندينغ تواصل مع المنتجة لمى الصباح التي أكدت ان لا خلاف أو مشكلة مع نادين نجيم، أيضًا لا يوجد أي مشكلة بين نادين وقصي وأن الموضوع كالتالي، فبعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “عشرين عشرين” أحبت شركة الإنتاج أن تكمل هذا النجاح بجزء ثانٍ لكن بسبب نهاية الجزء الأول التي حسمت خطوطًا درامية عديدة كان من الصعب الخروج بفكرة جديدة تضاهي نجاح الجزء الأول ومع ذلك تم العمل على فكرتين وتم مناقشتها بين فريق العمل والابطال لكن وَجَدوا أنه من الأفضل الإنتظار قليلاً للحصول على فكرة افضل ولغاية الآن لم يتخذ القرار بإنتاج جزء ثانٍ أو لا.

لكن شركة الصباح تعمل على مجموعة من الأعمال الدرامية القادمة، حيث كشف صادق الصباح عن المسلسلات والأبطال فأكد أن نادين نسيب نجيم ستكون خارج رمضان 2022 لكنها ستكون مع الشركة بشهر سبتمبر القادم لتصوير عمل قصير ومن بعده يتم التحضير لرمضان 2023.

أيضًا مسلسل مع قصي خولي وفاليري ابو شقرا بعنوان “من… الى” لرمضان 2022 اخراج مجدي السميري عمل متميّز تأليف بلال شحادات.

أيضًا مسلسل “حقيقي الأمر” بطولة ثلاثية لعابد فهد وسلافة معمار ومعتصم النهار، مؤكدًا أنه عمل متميز.

لناحية الأعمال المصرية يجدد الصباح التعاون مع احمد خالد موسى الذي سبق ونجح في مسلسل “ملوك الجدعنة” العام الفائت، حيث سيكون العمل من بطولة عمرو سعد وياسمين رئيس.

أيضًا مسلسل مصري بطولة منة شلبي اخراج كاملة ابو ذكري فهو مشروع رمضاني متميز جداً يخاطب قليلا الاوضاع في الوطن العربي من خلال وجهة نظر المؤلف محمد عبيه

أما في المغرب مسلسل “سلامات ابو البنات” الجزء الرابع. ومسلسل “ولاد الدرب” الذي يتحدث عن منطقة موجودة في المغرب بطريقة مؤثرة جدًا لناحية صناعتها وناسها.

أيضًا تم الكشف عن مسلسل “رقصة المطر” تأليف حازم صموعة بطولة مكسيم خليل، إيميه صياح، رولا بقسماتي، وسام صليبا وغيرهم من اخراج جو بوعيد بعد نجاحه في مسلسل “صالون زهرة” والموسيقى التصويرية للفنان زياد بطرس.

 

 

 

 

 

 

المصدر: بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى