رياضة

نادي الألعاب الشتوية الكويتي اختتم موسمه بفوز “كويت ستار” بالدوري الكويتي لهوكي الجليد

اختتم نادي الألعاب الشتوية الكويتي، مساء أمس الأول، موسمه الرياضي المحلي لرياضة الهوكي على الجليد بإقامة المباراة النهائية لمسابقة الدوري في نسختها الخامسة التي جرت منافساتها على صالة التزلج بمشاركة 4 أندية محلية.

وتوج رئيس النادي فهيد العجمي رفقة نائبه خالد المطيري بطل المسابقة، فريق “كويت ستار”، بالكأس والميداليات الذهبية، إضافة إلى فريق “موسهيدز” صاحب المركز الثاني، في حين أحرز فريق “ووريرز” المركز الثالث.

وحصل حارس المرمى الواعد ضاري العمران على لقب الأفضل في هذا المركز، في حين نال اللاعب أحمد العجمي جائزة أفضل مهاجم، كما نال اللاعب جاسم العوضي لقب أفضل مدافع.

وقال المطيري، في تصريح للصحافيين، عقب ختام البطولة إن مبارياتها التي أقيمت من قسمين ظهرت بمستوى فني مميز بفضل مشاركة معظم اللاعبين المسجلين في كشوف النادي، ومنهم الدوليون، إضافة إلى عدد من اللاعبين المحترفين.

وأشار إلى أن البطولة كانت فرصة لاكتشاف مواهب واعدة، لأن جميع الفرق ضمت عددا من اللاعبين صغار السن، الذين سيشكلون عماد المنتخب الكويتي في الأعوام القليلة المقبلة، مشيدا بالتزام اللاعبين وتعاونهم مع الحكام واللجنة الفنية المشرفة على البطولة.

وأكد نائب الرئيس أن النادي سيواصل عمله الدؤوب للارتقاء بألعابه الخمس في مختلف الفئات السنية وهي “الفيغر” و”الكيرلينغ” و”التزحلق” و”السرعة”، إضافة إلى “هوكي الجليد”، لاسيما أن عددا من الفرق الرياضية في هذه الألعاب لديه مشاركات خارجية كبيرة هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى