رياضةهاشتاقات بلس

نادي الرماية يختتم فعاليات كأس شركة مصطفى كرم وأولاده

 


اقيمت مساء امس الاول السبت فعاليات الحفل الختامي لبطولة كأس شركة مصطفى كرم وأولاده للرماية وذلك على ميادين مجمع الشيخ صباح الاحمد الاولمبي وبحضور رئيس الاتحاد الكويتي والعربي للرماية المهندس دعيج خلف العتيبي والسيد محمد كرم مدير عام شركة مصطفى كرم وأولاده للتجارة العامة والمقاولات راعي الكأس ، كما حضر الحفل الختامي الامين العام للاتحادين الكويتي والعربي السيد عبيد مناحي العصيمي وجمهور من محبي وعشاق رياضة الرماية.

وتمكن رماة وراميات نادي الرماية الكويتي من حصد المراكز الاولى والميداليات الذهبية وغالبية الميداليات الفضية والبرونزية في مسابقات التراب والسكيت والتي شملت عليها البطولة حيث شارك بها حوالي 120 رامي ورامية من النادي ورماة الحرس الوطني الكويتي تنافسوا بقوة على ذهب هذه البطولة التي تنظمها

شركة مصطفى كرم وأولاده بشكل سنوي دعماً للرماية الكويتية.

دعم كبير

وشهد حفل الختام كلمه ألقاها المهندس دعيج خلف العتيبي – رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية بإسم مجلس الادارة نادي الرماية قدم فيها الشكر والتقدير للمسئولين عن شركة مصطفى كرم وأولاده للتجارة العامة والمقاولات.

وأشار العتيبي إلى ان المسئولية في هذه الشركة الرائدة في الاقتصاد الكويتي أخذت على عاتقها منذ سنوات طويلة بدعم أنشطة الرماية الكويتية وتشجيع المتميزين من رماة المنتخب الوطني وذلك ايمانا من المسئولين في الشركة بأهمية ودعم النشاط الرياضي لتحقيق مزيد من الانجازات باسم وطننا الغالي الكويت.

120 مشارك

وذكر العتيبي بأن البطولة شارك بها 120 رامياً ورامية وشهدت منافسة قوية ومثيرة من أجل الحصول على ألقابها الغالية.

وقال العتيبي: نتطلع في مجلس ادارة نادي الرماية لأن يكون لدينا قاعدة عريضة من الرماة الواعدين ليكون لهم شأن كبير في المستقبل متمنياً ان تتواصل انجازات الرماية الكويتية في مختلف الأصعدة.

كما نعى المهندس دعيج العتيبي مدرب المنتخب الوطني السيد بيتر مالك الذي وافته المنية، وتقدم الى اسرته بخالص التعازي.

وبعد ذلك قام السيد محمد مصطفى كرم والمهندس دعيج العتيبي و عبيد العصيمي بتسليم الفائزين الكؤوس والميداليات والمكافآت المالية ، ثم قدم دعيج العتيبي درعاً تذكارياً للسيد محمد مصطفى كرم .

النتائج النهائية

هذا وقد جاءت النتائج النهائية للبطولة على النحو التالي :-

رماية السكيت “رجال” : حل في المركز الاول البطل عبدالله الطرقي الرشيدي وجاء بالمركز الثاني الرامي محمد نايف الديحاني وتبعة الرامي زيد دخيل المطيري في المركز الثالث .

رماية التراب “رجال” : جاء بالمركز الاول الرامي عبدالرحمن ناصر الفيحان وفي المركز الثاني جاء الرامي ناصر بد ر المقلد وحل ثالثا الرامي عايض عبدالمحسن المطيري .

رماية السكيت “سيدات”: جاءت الرامية ايمان سالم الشماع في المركز الاول وحلت الرامية فاطمة منصور الزعابي ثانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى