رياضة

«نادي المعاقين»: فخورون بلقب بطولة «أجيال الغد» لأندية غرب آسيا لكرة السلة

أعرب رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري، اليوم السبت، عن فخره بتتويج فريق نادي كرة السلة على الكراسي المتحركة بلقب بطولة أجيال الغد الثامنة لأندية غرب آسيا، التي اختتمت قبل يومين في الأردن.

وأكد الهاجري، في تصريح صحفي عقب عودة الفريق إلى البلاد، أن إحراز هذا اللقب في منافسات البطولة التي شهدت مشاركة سبعة أندية من غرب القارة يُعد انجازاً كبيراً للاعبي الكويت من ذوي الإعاقة.

وقال إن أبطال النادي قدموا مستويات لافتة في مباريات البطولة، إذ حققوا الفوز في جميع الأدوار والمباريات ما مكّنهم من إحراز اللقب.

وأهدى الهاجري الفوز لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، مؤكداً أن النتائج المميزة التي يُحققها النادي الكويتي الرياضي للمعاقين تأتي نتاج الدعم الكبير من لدن قيادته السياسية.

وهنأ الهاجري لاعبي النادي والأجهزة الفنية والإدارية والطبية المشرفة عليهم وأسرة رياضة نادي المعاقين الكويتية بهذا الفوز، معرباً عن شكره للهيئة العامة للرياضة على دعمها المستمر للنادي ما كان له أثر كبير في مواصلة الانتصارات الكويتية على صعيد رياضة المعاقين.

يُذكر أن النادي الكويتي الرياضي للمعاقين توج بلقب البطولة بعد فوزه المستحق في المباراة النهائية للبطولة التي أجريت الخميس الماضي على نظيره وسام المجد العراقي بنتيجة «70/52».

زر الذهاب إلى الأعلى