رياضة

نادي النصر يقطع شوطاً طويلاً في سبيل التعاقد مع “روما” مهاجم الإتحاد الليبي

ذكرت تقارير صحفية كويتية أن نادي النصر قطع شوطا طويلا من التفاوض للتعاقد مع مهاجم الاتحاد الليبي سالم المسلاتي الملقب باسم “روما”، لتدعيم صفوف العنابي في الموسم المقبل، بعد الاستغناء عن خدمات البرازيلي اندرسون.

وفي حال اتمام التعاقد مع المسلاتي، سيكون خامس أجانب النصر، الى جانب المدافع اللبناني قاسم الزين، الذي وقع مؤخرا عقد انضمامه للفريق لمدة موسم واحد، بالاضافة الى الثلاثي، الاردني بهاء عبدالرحمن، البحريني سيد ضياء، والايفواري روبن، بينما يعتزم العنابي الابقاء على لاعبه السعودي تيسير الجاسم للمشاركة في المباريات الخمس المتبقية للفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر المهاجم الليبي البالغ من العمر 28 عاما أولويات النصر لتعزيز هجومه في الموسم الجديد واكمال عقد اللاعبين الاجانب، بعد الاستقرار على تدعيم خطي الوسط والدفاع، وذلك في صفقة سترى النور خلال الايام المقبلة بعدما رحب المسلاتي بارتداء فانلة العنابي.

وكان النصر قريبا من التعاقد مع أحد المهاجمين الافارقة في الدوري المصري الممتاز لكن الصفقة تعثرت في الامتار الاخيرة، لتتجه الانظار سريعا صوب اللاعب اللليبي، الذي خاض تجربة لم يكتب لها النجاح مع حرس الحدود المصري، في الموسم الماضي، قبل ان يفسخ عقده ويعود لناديه الاتحاد.

ويعد المسلاتي، الذي لعب محليا للنصر والاتحاد، من أفضل المهاجمين بالكرة الليبية، وسبق له الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري المحلي 2018، ولعب في صفوف زاخو العراقي في موسم 2015، وخاض قبل ذلك تجربة احترافية بملاعب الأردن مع الرمثا و منشية بني حسن.

ومن المقرر ان تنطلق تحضيرات النصر في مطلع يوليو المقبل، على ان يخوض الفريق مباراته الرسمية الاولى مع الكويت في 10 أغسطس، وهي مؤجلة من الجولة الـ 11، ثم سيلتقي الفريق بعد ذلك مع كاظمة، العربي، القادسية، والتضامن.

يذكر أن العنابي يحتل المركز الثامن في لائحة جدول ترتيب الدوري الممتاز بـ 12 نقطة، وستكون مبارياته المتبقية مجرد تحصيل حاصل، بعد اقرار تطبيق نظام الدمج في النصف الاول من الموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى