رياضة

نادي الهلال السعودي على مشارف حسم صفقتين من العيار الثقيل

كشفت تقارير صحفية، أن نادي الهلال السعودي اقترب من حسم صفقتي البرتغالي أديلينو فيرينها، لاعب باوك اليوناني السابق، والبرازيلي أليكس تيكسيرا، مهاجم جيانجسو الصيني، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتعويض رحيل الثنائي كارلوس إدواردو، وعمر خربين.

وأوضحت صحيفة ”الرياضية“ السعودية أن ضم فيرينها، البالغ 34 عامًا، سيكون في صفقة انتقال حر، بطلب من رازفان لوشيسكو، الذي يعرفه جيدًا منذ فترة تواجد الثنائي معًا في اليونان، حيث أنهى اللاعب مسيرته مع باوك بنهاية الموسم الماضي.

أما صفقة تيكسيرا، بحسب الصحيفة، فتواجه بعض الصعوبات التي ربما تعيق الاتفاق، حيث إن عقده الحالي ينتهي بنهاية عام 2020، مع ناديه الصيني الذي لعب له منذ 2016.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب البرازيلي، نحو 13.5 مليون يورو.

اللاعب سبق له اللعب في صفوف أندية فاسكو دي غاما، و شاختار الأوكراني، قبل أن ينضم لفريقه الصيني الحالي في 2016، مقابل 50 مليون يورو.

وفيرينها لعب مع باوك في 218 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 42 هدفًا وصناعة 39، بينما شارك تكسييرا مع جيانغسو في 147 مباراة، سجل فيها 69 هدفًا مع صناعة 42.

ولم تعلن إدارة الهلال عن التعاقد، سوى مع لاعب واحد فقط، وهو حارس الوحدة عبدالله الجدعاني، بالإضافة إلى شراء عقد مهاجم نادي الرائد صالح الشهري، بشكل نهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى