رياضة

نادي بوروسيا دورتموند يجدد رفضه بيع النرويجي هالاند في الميركاتو الصيفي الحالي

جدد المدير الرياضي في دورتموند سيباستيان كيل، موقف ناديه الرافض لبيع النجم النرويجي إيرلينج هالاند هذا الصيف.

ويرغب تشيلسي بشدة في التعاقد مع هالاند البالغ من العمر 21 سنة، وأشارت تقارير صحفية سابقة إلى أنه يجهز عرضا قيمته 150 مليون جنيه إسترليني لشراء خدمات.

ويريد تشيلسي ضمان التعاقد مع هالاند هذا الصيف، لأن هناك شرط جزائي في عقد اللاعب الحالي مع دورتموند، ينص على السماح له بالرحيل مقابل 62 مليون جنيه إسترليني ابتداء من العام المقبل، وحيتها ستتهافت مختلف الأندية الكبيرة على خدماته.

ونقلت صحيفة “مترو” عن كيل قوله: “بالتأكيد، ما زلت أرى إيرلنج ملتزما بشدة، إنه يقدم كمية كبيرة من الطاقة، وهو جاهز حقا للموسم الجديد مع بوروسيا دورتموند”.

وأضاف: “فاز إيرلنج بأول ألقابه مع دورتموند قبل أسابيع (كأس ألمانيا)، أعتقد أن هذا أيضا يلهمه للاستمرار معنا، إنه يرى ما هو ممكن، وهو عادة ما يسألني متى سنلعب بوجود الجماهير مجددا”.

وتابع: “الاحتفال بهذا اللقب من دون الجماهير أقلقه، إنه يود أن يرى التفاعل مع الشجعين واللاعبين مجددا في الموسم المقبل، بالنسبة لي إنه فاز بالتأكيد، يريد أن يصبح بطلا، وأعتقد بشكل منصف أنه يمكن أن يتطور أكثر”.

وعندما سئل كيل عما إذا كان هالاند سيبقى في صفوف دورتموند لما بعد فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أجاب: “نعم، في المحادثات مع مينو رايولا بشأن ضم دونيل مالين، لم أشعر بأننا سنلتقي مجددا حول إيرلنج، وعبرنا ألف مرة أننا لا نريد التخلي عنه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى