رياضة

نادي حمادة يطلق برامج لدعم رياضة المرأة من القاهرة وتحقيق التوأمة الرياضية النسائية عربيًا

القاهرة – هاشتاقات الكويت:

أنهى نادي حمادة الرياضي مشاركته في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة العربية الذي أقيم في القاهرة مؤخرا بحضور ابرز القيادات الرياضية في الوطن العربي.

شارك النادي كواحد من التجارب الرياضية الناجحه في الوطن العربي حيث اتيحت الفرصة لنادي حماده الذي ترأس وفده رائد حماده، أن يتواجد في حفل الافتتاح وحضور كافة الورش والندوات التي اقيمت على هامش المؤتمر والتي تبرز المكانة المهمة لرياضة المرأة العربية.

أصدر نادي حماده بيانا اكد فيه على الفائدة الكبيرة التي حققها اثر مشاركته في المؤتمر من خلال اللقاءات التي جمعته بالعديد من القيادات الرياضية أبرزها وزير الرياضة والشباب المصردي د. أشرف صبحي، الى جانب تكريمه للعديد من القيادات التي بحث معها سبل التعاون أبرزها الشيخة نعمية الصباح رئيسة لجنة المرأة في الكويت والشيخة حياة ال خليفة رئيسة لجنة المراة في اتحاد اللجان الاولمبية العربية، كذلك الاماراتية ندى النقبي مدير ادارة رياضة المرأة في مؤسسة الشارقة الرياضية.

حيث أكد رئيس النادي رائد حماده ان النادي قرر زيادة عدد الفرق النسائية من خلال سعيه لتشكيل فريق لكرة القدم النسائية الى جانب الشطرنج للانضمام للفرق الاخرى وهي كرة الطاولة والسيارات.

مؤكدا ان النية تتجه للخروج عربيا من خلال عمل تؤأمه رياضية مع العديد من الدول التي تواجدت في القاهرة على هامش المؤتمر بهدف تعزيز العمل المشترك لخدمة الرياضة النسائية في الوطن العربي، والاطلاع على التجارب وقصص النجاح التي حققتها المؤسسات الرياضية العربية في هذا المجال واضاف حماده: نتطلع للارتقاء اكثر برياضة المرأة ونسعى دوما ان نركز على الفرق النسائية في النادي حيث يضم النادي العديد من الألعاب التي تمارسها المرأة في مختلف الألعاب.

وتم تشكيل وفد نادي حمادة برئاسة رائد حماده رئيس النادي والوفد المرافق كل من المعتز بالله حماده ومصطفى حماده وعمر عبد العزيز ومحمد علي عمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى