رياضة

نادٍ سعودي على استعداد لفعل أي شيء من أجل رافينها

يستمر الحديث خلال هذه الفترة حول مستقبل اللاعب البرازيلي، رافينها، رفقة برشلونة خلال الفترة القادمة.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن الموسم الرائع لرافائيل دياس بيلولي، المعروف باسم رافينها، لم يمر دون أن يلاحظه أحد، حيث أنه في موسمه الثاني مع برشلونة، خطى المهاجم البرازيلي خطوة إلى الأمام، على الرغم من وجود منافسة مباشرة من لاعب من المقدر له أن يمثل حقبة للنادي مثل لامين يامال.

وفي عامه الأول كلاعب في برشلونة، حقق 10 أهداف وصنع 12 في 50 مباراة، بينما عادلهم هذا الموسم بلعب 13 مباراة أقل، وقد أثبت البرازيلي نفسه ليس فقط كهداف، حيث سجل ثلاثة أهداف في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان، ولكن أيضًا باعتباره “مجتهدًا”، قادرًا على الضغط والقتال على كل كرة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه يستمر سعر رافينها في الارتفاع ويمكن للمهاجم البرازيلي أن يصبح نفوذًا كبيرًا لبرشلونة إذا انتهى به الأمر بقبول أحد العروض التي تأتي إليه.

كما أنه بعد رفض عرض من الجزيرة العربية، أصبح رافينها مرة أخرى هدفًا لرغبة رابطة المحترفين العربية، خصوصًا وإن أحد أقوى الأندية السعودية على استعداد لبذل قصارى جهده من أجل الحصول على خدمات اللاعب الدولي.

وبالإضافة إلى الاقتراح المقترح لبرشلونة، والذي يمكن أن يحصل على ما لا يقل عن 100 مليون لمهاجمه، وهو ما يتجاوز بكثير 58 مليونًا، بالإضافة إلى 7 متغيرات وافق عليها نادي برشلونة للحصول على اللاعب من ليدز عام 2022.

كما أن اللاعب سيضاعف ما يتقاضاه حاليًا في نادي برشلونة، وهي أرقام مذهلة بالنسبة للاعب كرة قدم يبلغ من العمر 27 عامًا، وقد رفض رافينها بالفعل العرض الأول وسيتعين علينا أن نرى ما إذا كان بإمكانهم الآن إقناعه.

ويشعر كل من البرازيلي وعائلته براحة كبيرة في برشلونة وفي برشلونة، ولن يكون من السهل عليه الموافقة على المغادرة إلى الجزيرة العربية بغض النظر عن مقدار ما سيتحصل عليه.

زر الذهاب إلى الأعلى