رياضة

ناصر العمران: عالجنا الخلل الدفاعي لفريق الصليبخات

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبخات ناصر العمران في تصريح له أنه يجد فرصة فريقه في التأهل للدوري الممتاز لا تقل عن فرص الفرق الأربعة الأخرى المنافسة في دوري stc للدرجة الأولى، مضيفا إنني تسلمت المهمة حديثا.

و تابع العمران: وعملت على إحكام التنظيم الدفاعي خلال فترة التوقف الأخيرة، لكونه يشكل عاملا حاسما في تحقيق الفوز لأي فريق، وأيضا لأن الصليبخات كان يعاني من هذا الأمر منذ مطلع الموسم الحالي، وخسر بنتائج ثقيلة في عدة مباريات سابقة،، لافتا إلى أنه عالج هذا الخلل الفني خلال فترة الماضية، سواء عبر التدريبات أو المباريات الودية التي لعبها مع أندية النصر، والساحل، والعربي.

وذكر العمران أن مواجهة برقان اليوم ضمن منافسات المرحلة الثانية للدوري تعد صعبة بكل المقاييس، وقال: «الخصم يعد الحلقة الأقوى من بين الفرق الخمسة المشاركة في الدوري، ولكن بالرغم من ذلك فإننا سوف نلعب من أجل الفوز والحصول على نتيجة إيجابية مرضية، وهذا الأمر ينسحب على جميع المباريات وليس حصرا على مواجهة اليوم.

وختم: وتبقى لكل مواجهة حساباتها التكتيكية الخاصة»، مشيرا إلى أنه عمل على توظيف محترفي الصليبخات وفق مراكزهم الأصلية وبما يعود بالفائدة على الفريق، وكذلك تحقيق أقصى استفادة من خبرات زبن العنزي وأحمد العلاطي وبقية اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى