أخبار الكويت

ناصر الكندري: تصفيات مسابقة الشيخ راكان بن حثلين لحفظ القرآن الكريم غدًا وبعد غدٍ

الكويت  – هاشتاقات الكويت:

أعلن  مراقب حلقات القرآن الكريم في إدارة الدراسات الإسلامية وعلوم القرآن الكريم لمحافظتي الأحمدي ومبارك الكبير  ناصر الكندري أن التصفيات النهائية لمسابقة الشيخ راكان بن حثلين رحمه الله لحفظ القرآن الكريم وتجويد تلاوته الثانية  تنطلق خلال يومي الأول والثاني من شهر ابريل المقبل في مسجد ابن كثير بمنطقة القصور قطعة ٤ شارع ١٥٣ وذلك بالتعاون مع إدارة الدراسات الإسلامية وعلوم القرآن الكريم لمحافظتي الأحمدي ومبارك الكبير وللتواصل / ٥٥٢٧٩٧٢٧ – ٥٠٨٠٩٤٤٩ . 

وقال الكندري إن مسابقة الشيخ راكان بن حثلين رحمه الله لحفظ القرآن  الكريم الثانية وضعت 5 أفرع للمسابقة وذلك بهدف زيادة عدد المتسابقين ولهذا خصصت  لهم 3 مراكز للتنافس عليها في كل فرع بالإضافة الى تخصيص مبالغ مالية مجزية لكل فائز في الأفرع الخمسة.

وأضاف الكندري إن فروع مسابقة الشيخ راكان بن حثلين رحمه الله لحفظ القرآن الكريم وتجويد تلاوته الثانية خصصت الفرع الأول لحفظ وتجويد القرآن الكريم كاملاً بينما الفرع الثاني فقد خصص لحفظ 10 أجزاء من القرآن الكريم وأما الفرع الثالث فقد خصص لحفظ 5 أجزاء من القرآن الكريم .

وتابع كما خصصت إدارة مسابقة الشيخ راكان بن حثلين رحمه الله لحفظ القرآن الكريم وتجويد تلاوته الثانية الفرع الرابع لحفظ 5 أجزاء من القرآن الكريم للمتنافسين من الأئمة والمؤذنين والمدرسين في حين تم تخصيص الفرع الخامس للمتنافسين من ذوي الإحتياجات الخاصة في حفظ جزء واحد من القرآن الكريم .

وشكر الكندري الأخ الفاضل محمد سلطان بن حثلين على هذا التعاون المثمر والدعم السخي لحفظة القرآن الكريم من خلال إقامة وتنظيم هذه مسابقة مسابقة الشيخ راكان بن حثلين رحمه الله لحفظ القرآن الكريم وتجويد تلاوته الثانية ولهذا  نأمل أن يستمر هذا الجهد والعطاء أعواماً مديدة لخدمة القرآن الكريم وأن يجعله في موازين أعماله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى