رياضة

ناصر بنيان: نادي القادسية لن يخرج عن مظلة قرار الدولة بشأن مستجدات الوضع الرياضي

أكد مدير كرة القدم بنادي القادسية ناصر بنيان أنه يتوقع عقد الاتحاد الكويتي للعبة اجتماعاً مع ممثلين لناديه وفريق الكويت خلال الايام المقبلة لتدارس السيناريوهات المتاحة بعد تحديد الاتحاد الآسيوي المواعيد الخاصة بالمباريات المؤجلة والجولات المتبقية من مسابقة كأس الاتحاد.

وكان الاتحاد القاري قرر، خلال الاجتماع الذي عقده في مدينة نيودلهي الهندية، استئناف منافسات البطولة في مايو المقبل.

وحدد يومي 4 و5 منه لإقامة المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة بين القادسية وضيفه ظفار العماني والتي كانت مقررة في الكويت، في 25 فبراير الماضي.

كما تم اعتماد 11 أو 12 مايو لإقامة المباريات المؤجلة من الجولة الثالثة التي يفترض ان يستضيف فيها «الأصفر» الجزيرة الأردني، فيما يحلّ «الأبيض» ضيفاً على الفيصلي الأردني.

وتقرر تحديد 18 و19 مايو لإقامة منافسات الجولة الرابعة، و25 و26 منه للخامسة، و15 و16 يونيو للسادسة الاخيرة.

وأضاف بنيان في تصريحات نشرتها صحيفة “الراي” الكويتية أن ثمة مساحة زمنية كبيرة تفصلنا عن موعد استئناف المسابقة تصل الى 55 يوماً، إلا أنه شدد على أهمية الاجتماع مع الاتحاد لتحديد مستقبل الفريقين في المسابقة القارية والذي يرتبط بصورة كبيرة بمستجدات وضع النشاط الرياضي في البلاد.

كما أوضح: «في الأحوال كافة، فإننا في نادي القادسية لن نخرج عن مظلة قرار الدولة في هذا الشأن وسنطبق أي توجيهات حكومية جديدة تصل إلينا بهذا الخصوص».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى