ترند

نانسي عجرم تبدو بملامح مختلفة.. وتساؤلات بشأن حملها بطفلها الرابع

فاجأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور بتغير طفيف في ملامح وجهها، حيث بدا منتفخًا، فيما رجح متابعون أنها قد تكون حامل بطفلها الرابع.

ونشرت عجرم، مساء الخميس، مقطع فيديو عبر صفحتها على إنستغرام، أعلنت فيه أنها أصبحت سفيرة بستان الأطفال الذي يتضمن أهم البرامج التعليمية والترفيهية للطفل العربي.

ودعت نانسي الأطفال بمتابعة الأفلام والمسلسلات، وكل ما هو جديد من البرامج المميزة الذي سيقدمه “بستان الأطفال”.

وأطلت الفنانة اللبنانية في مقطع الفيديو القصير بجانب مجموعة من الأطفال وهن يلعب بالألعاب ويتابعن المسلسلات الطفولية.

وأشادت العديد من متابعات الفنانة الفكرة التي يقوم عليها برنامج “بستان الأطفال” وما سيقدمه من مسلسلات وقصص هادفة خاصة بالطفولة، وأكدن أنهن سيتابعنه ليستفيد أطفالهن من المحتوى المُقدم.

لكن ذهب البعض في اتجاه آخر وأشاروا إلى أن الفنانة بدا على ملامحها شيء من الاختلاف عما ظهرت عليه في إطلالاتها في الآونة الأخيرة، ولفتوا إلى أن أنها أطلت بوجه منتفخ، متسائلين إن كانت حامل بطفل جديد أم أن ملامحها طبيعية، فيما تغزل البعض بجمالها ووجهوا لها كلمات المديح والإشادة.

في سياق آخر حققت الفنانة نانسي عجرم رقماً قياسياً جديداً من حيث نسبة المشاهدة على قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وذلك بعد أن تخطى مجموع مشاهدات الفيديوهات عبر القناة الـ 2 مليار مشاهدة.

ويعتبر هذا الرقم قياسياً على موقع الفيديوهات الأشهر في العالم، وتكون من خلاله نانسي عجرم الأولى بين الفنانات، التي تحقق هذه النسبة في الوطن العربي.

المصدر: مجلة فوشيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى