آراءأخبار الكويتهاشتاقات بلس

#نبني_وطن | يوسف كاظم عباس: “(شلونك).. إحنا (معاكم)”

في كل دول العالم خلال هذه الأيام الإستثنائية نرى الجهود الكبيرة التي يبذلها القيادات والعاملين في مختلف الحكومات على تأمين سلامة مواطنيها و رعاياها داخل و خارج اوطانهم في ظلال جائحة فيروس كورونا المستجد “Covid-19” الذي يفتك بالبشرية بصمت مخيف وسط تحذيرات المنظمات الدولية بضرورة الإلتزام بالتعليمات الرسمية من قبل السلطات الصحية الوطنية.

بكل صراحة.. جهود الحكومة الكويتية بمختلف اجهزتها و مؤسساتها و قياداتها واضحة للجميع اكثر و اكبر من اي وقت مضى في دلاله على ظهور المعدن الحقيقي لحس المسؤولية والقيادة في اتخاذ القرارات في مثل هذه الظروف الاستثنائية.

ولعل اكثر من شد انتباهي خلال الايام السابقة جهود وزارة الخارجية بقيادة الشيخ د.أحمد ناصر المحمد الصباح و كذلك الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات الذي حقق العمل والتنسيق المشترك بين الخارجية و الجهاز انجاز مهم يتمثل في منصات إلكترونية جهزت و نفذت في وقت قياسي من خلال اطلاق موقع “معاكم” الذي يتيح الفرصة امام الكويتيين في الخارج للتسجيل لحصر اعدادهم و الحصول على معلوماتهم و هم خارج البلاد تمهيداً لخطة الاجلاء الكبيرة وإعادتهم للوطن، علاوة على تطبيق “شلونك” الذي تقدم من خلاله وزارة الصحة بقيادة البطل الشيخ د.باسل الحمود الصباح خطوة مهمة لمتابعة الحالة الصحية للمواطنين الكويتيين الذين هم في صدد العودة لأرض الوطن بإذن الله.

جهود مباركة و مساعٍ حثيثة تبذل و لهذا نسأل الله لهم التوفيق في ترجمة توجيهات حضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله و رعاه و ولي عهد الأمين و مذلك متابعة سمو رئيس مجلس الوزراء من اجل ضمان عودتهم إلى البلاد.

نسأل الله ان يحفظنا وطناً و مواطنين.. قيادةً و شعب.. من كل شر و مكروه

رئيس تحرير جريدة هاشتاقات

يوسف كاظم عباس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى