ترندهاشتاقات بلس

نبيل شعيل يقود حملة «إقعد بالبيت» للتوعية من كورونا

يسعى العديد من نجوم الكويت إلى زيادة الوعي لدى متابعيهم عبر السوشيال ميديا من مخاطر الإصابة بفيروس “كورونا” وكذلك انتشاره الذي قد يتسبب في أزمة كبيرة، حيث طالب العديد منهم من الجمهور الحذر والاهتمام بالتعليمات والإرشادات التي يعلن عنها المختصون.

نبيل شعيل: يجب الحذر من كورونا فهذا وباء عالمي

 

طالب الفنان نبيل شعيل في فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي من الجمهور الكويتي الحذر بشكل جدي من انتشار فيروس “كورونا” الذي بات أزمة حقيقة تهدد الكويت فقال: “ارجو الحذر من فيروس كورونا، فهو مرض عالمي ويجب أن لا تزداد الإصابات حتى نتمكن من وقف انتشار المرض، فأنا في بيتي عندما يأتي زائر أو اثنين استطيع أن أخدمهم لكن ماذا لو جاء 2000 شخص فكيف سوف اخدمهم، هكذا سوف تكون المستشفيات ولن نجد من يخدمنا أو يساعدنا”.

وأضاف نبيل شعيل: “ارفض ما يفعله البعض الذين يخرجون ويمارسون حياتهم بشكل طبيعى في ظل هذه الظروف الصعبة في وقت نطالب فيه بالبقاء في المنزل من أجل مواجهة الموقف الصعب”.

View this post on Instagram

غضب #نبيل_شعيل بسبب عدم اتباع الناس لتعليمات الدوله و عزل انفسهم .. @wiglogic . . أقوى براند للاكستنشن والبواريك بواريكهم .تخوووووووف من كثر ماتبين طبيعية🔥😿 يوصلون لجميع انحاء العالم 🌍✈ للطلب والاستفسار 👇🏻👇🏻 @wiglogic @wiglogic @wiglogic @wiglogic #مودل_روز #مريم_حسين #هيفاء_وهبي #دبي#الكويت#السعوديه#الامارات#عمان#العراق #روان_بن_حسين #روى_الصبان#اسيل_عمران #لجين_عمران #نهى_نبيل#عمرو_دياب#ميريام_فارس

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

داوود حسين: اقعد بالبيت الوقت مع أحبابك بالدنيا

 

الفنان داوود حسين وجه أكثر من رسالة إلى متابعيه عبر حسابه على “انستجرام” طالبهم بالبقاء في المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، وأن لا داعي للذعر أو الخوف وأنه من الأفضل أن يتم إتباع التعليمات التي تم الإعلان عنها من أجل الحفاظ على الاستقرار، وعلق داوود حسين على الفيديو الذي نشره فقال: “تحب الكويت اسمع الكلام و اقعد بالبيت.. الوقت مع احبابك يسوى الدنيا .. اللهم اجعل هذا البلد آمناً مستقراً”.

محمد الحملي: أطالب الجمهور بعدم الانسياق خلف الشائعات

 

المخرج محمد الحملي نشر عبر حسابه على “انستجرام” فيديو له أثناء تواجده في مستشفى جابر بالكويت طالب فيه من الجمهور توخي الحذر وعدم الاستماع إلى الشائعات التي يطلقها البعض وتحديدا عن الأرقام التي يتم نشرها عن عدد الإصابات بكورونا فقال محمد الحملي: “متواجد الآن في مستشفى جابر بالكويت وأطالب من المتابعين عدم الانسياق وراء الشائعات التي يطلقها البعض حول أعداد الإصابات بكورونا، بل الأرقام سوف تخرج بشكل رسمي ويجب النظر لها وعدم الاستماع إلى أي جهات أخرى”.

الفنان طارق العلي وجه أيضا رسالة إلى جمهوره في الكويت فقال: “كورونا ليست أزمة تمر بها الكويت فقط بل أزمة تمر بها دول العالم، نحن نطلب من الجمهور عدم الخوف وعدم التسبب في زحام لان هذا يشكل أزمة فجيب الحذر، الله يحفظ الكويت ولا تصدقون الإشاعات وتخرعون روحكم”.

View this post on Instagram

#كارونا #خليك_في_البيت

A post shared by محمد الحملي (@m_al7mly) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى