رياضةهاشتاقات بلس

نبيل معلول: اللاعب الكويتي “موهوب” لكنه لا يتعامل مع كرة القدم بالاحترافية المطلوبة

يخوض مساء اليوم فريق الكويت لكرة القدم اليوم أولى تدريباته في جدة، التي يصل إليها اليوم، للدخول في معسكر تدريبي مدة 8 أيام، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

وتخلف عن وفد الكويت في رحلة السعودية الثنائي المحترف سيدوبا سوماه، ومبوكاني، لانضمامهما إلى المنتخبين الغيني والكونغولي على الترتيب، إلى جانب ثلاثي الأزرق فهد حمود، وعبدالعزيز ناجي، ويوسف الرشيدي، في حين اشتكى يوسف الخبيزي من الإصابة جراء مشاركته مع الأبيض أمام السالمية في مباراة كأس الاتحاد.

ويتطلع المدير الفني للكويت التونسي، نبيل معلول، خلال معسكر جدة، إلى تصحيح الأخطاء التي دونها من خلال المشاهدات السابقة، إلى جانب الفترة القصيرة التي تسلم فيها المهمة خلفا لمواطنه فتحي الجبال.

وحسب تصريح لمعلول، عقب التعادل السلبي مع السالمية في كأس الاتحاد، فإن اللاعب الكويتي موهوب، ويملك مقومات كبيرة، إلا أنه لا يتعامل مع كرة القدم بالاحترافية المطلوبة “متدلع”.

وأضاف أن معسكر السعودية فرصة جيدة لرفع معدلات اللياقة البدنية والانسجام مع اللاعبين بشكل أكبر، معربا عن ثقته في منظومة نادي الكويت وقدرتها على النهوض بالأبيض خلال ما تبقى من منافسات الموسم.

الجدير بالذكر أن الكويت يستهل مبارياته الودية في معسكر السعودية بعد غد أمام الوحدة السعودي، على أن يواجه في الرابع عشر من الشهر الجاري فريق الأهلي السعودي في آخر تجاربه الودية بالمعسكر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى