رياضة

نبيل معلول: لن أفاوض أي لاعب لديه مشاكل مع الترجي التونسي

أكد المدرب التونسي نبيل معلول أن إدارة الكويت الكويتي وبعد التتويج أمس بلقب كاس الأمير أبدت رغبتها في تمديد عقد الجهاز الفني .

وقال معلول في تصريح لإذاعة اي إف أم التونسية : “لقد تحدثوا معنا من أجل تمديد العقد، ولكن أرجأنا مسالة التفاوض في هذه المسألة إلى شهر يناير القادم لأنه تنتظرنا مقابلتين مهمتين في الدوري الكويتي يومي 26 و31 ديسمبر.

ويضم الجهاز الفني للكويت 5 مدربين تونسيين مع اخصائي العلاج الطبيعي.”

وتابع نبيل معلول: “لدي عروض أخرى منها تدريب منتخبات، لكن أفضل تدريب فرق الأندية في الوقت الحاضر، والأولوية تبقى للكويت الذي سبق أن فاوضني في ثلاث مرات سابقة ولم نتفق إلا في المرة الرابعة.

وواصل: وأنا سعيد بهذه التجربة خصوصا وأن إدارة الفريق تجاوبت كثيرا مع العمل الذي قمنا به، ومع اللقب الأول الذي أحرزناه مع الفريق في ظرف وجيز، وهنا أريد أن أشكر أيضا الجهاز الفني السابق بقيادة فتحي جبال على العمل الكبير الذي قام به.

وحول نية الكويت الكويتي انتداب ثنائي الترجي إلياس الشتي وعبد الرؤوف بن غيث، قال معلول: “لا يمكنني التفاوض مع أي لاعب له مشكلة مع إدارة الترجي الرياضي ولذلك لا يمكن انتداب الشتي وبن غيث ولكن هناك لاعبين من الترجي ستدخل ادارة الكويت الكويتي في مفاوضات مع إدارة فريق باب سويقة من أجل الظفر بخدماتهم “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى