ترندرياضة

“نتفليكس” تطلق فيلماً وثائقياً عن دي ماريا

قالت صحيفة آس الإسبانية إن شركة “نتفليكس” للأفلام والبرامج التلفزيونية، تعتزم إطلاق فيلم وثائقي في 12 سبتمبر (أيلول) المقبل يروي قصة نجم كرة القدم الأرجنتيني، أنخيل دي ماريا، ويسلط الضوء على رحلته المهنية والتحول الذي شهده من كونه لاعباً مُنتقداً بشدة إلى أن أصبح رمزاً رياضياً محبوباً.

واشتهر دي ماريا بمسيرته الحافلة في كرة القدم، حيث كان من أعمدة المنتخب الأرجنتيني الذي حقق نجاحات باهرة بالفوز بكأس العالم، ونهائي آخر بين عامي 2021 و2024، وبطولة “كوبا أمريكا” مرتين.

ورغم الانتقادات العنيفة التي تعرض لها عقب خسارة الأرجنتين نهائي كأس العالم 2014 ونهائيات “كوبا أمريكا” المتتالية أمام تشيلي، نجح دي ماريا في تحويل التحديات إلى انتصارات.

ويتطرق الوثائقي إلى تفاصيل شخصية من حياة دي ماريا، مشيراً إلى المعاناة التي عاشها منذ طفولته والحاجة لتناول حبوب للنوم لمواجهة الضغوطات، كما يضم الوثائقي شهادات من نجوم الكرة، مثل ليونيل ميسي ونيمار، الذين أعربوا عن إعجابهم بقدرات دي ماريا وأشادوا بمسيرته المميزة.

ويقدم هذا العمل الوثائقي لمحة عن الكفاح والنجاح، ويبرز الجهود التي بذلها اللاعب وعائلته للوصول إلى المكانة التي يتمتع بها اليوم، ليكون تكريماً مستحقاً لواحدة من أبرز شخصيات كرة القدم الأرجنتينية.

زر الذهاب إلى الأعلى