ترند

نجمة Game of thrones في أحدث ظهور لها بعد فترة من العزل الصحي

شاركت النجمة العالمية لينا هيدي، صاحبة شخصية سيرسي لانيستر الشهيرة في مسلسل الدراما والخيال Game of thrones، متابعيها وجمهورها، بصورة جديدة لها بعد فترة طويلة قضتها في العزل الصحي داخل المنزل بعد انتهائها من تصوير أحد مشاهدها في عمل فني قادم، حيث نشرت صورة جديدة لها منذ قليل عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، تظهر من خلالها وهي تعتلي عربة شنط أمام أحد الفنادق.

وتعد هيدي من النجوم الأكثر تفاعلاً مع جمهورهم ومتابعيهم عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حيث تشارك من حين لآخر بصور لها من منزلها وفي أحد مغامراتها لمشاركة جمهورها تفاصيل حياتها اليومية.

وكانت قد نشرت هيدي، صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، ظهرت من خلالها وهي تلتقط صورة سيلفي لها من داخل منزلها، وسرعان ما حصدت عدد كبير من التعليقات والإعجابات من قبل متابعيها.

وشوهدت الفنانة لينا هيدي منذ أيام، خلال تصوير مشروعها الجديد في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الأسبوع، وفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وتألقت الممثلة البريطانية البالغة من العمر 47 عامًا في جاكت أسود وقميص قطني أزرق، إلى جانب بنطلون جينز أزرق ممزقًا عند الركبتين ومربوطًا بحزام جلدى بنى، إلا أنها لم تكن ترتدي كمامة خلال تلك اللقطات.

وبدا أن التصوير يجري في ساحة انتظار، حيث تقوم الممثلة لينا هيدي بإزالة قطعة كبيرة من صندوق السيارة، بينما تلتقط الكاميرات بعض المشاهد، ومؤخرًا، أكدت هيدي قصة حب جديدة مع نجم أوزارك مارك مينتشاكا بعد انفصالها عن المخرج دان كادان العام الماضي.

المصدر: اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى