رياضة

نجم “أزرق اليد” محمد عامر يُطالب بإلغاء منافسات الموسم الحالي

كشف نجم منتخبنا الوطني الأول وفريق اليرموك لكرة اليد محمد عامر عن تلقيه 7 عروض احترافية الفترة الماضية، اربعة منها محلية من اندية الكويت والقادسية والعربي وبرقان، وثلاثة عروض عربية من أندية العربي القطري ومسقط العماني والأفريقي التونسي.

يأتي ذلك، بعد بزوغ نجم عامر خلال بطولة آسيا للمنتخبات والتي احتضنتها الكويت يناير الماضي على مجمع صالات الشيخ سعد العبدالله، وقدم خلالها اللاعب مستوى مميزا مع الأزرق نال اعجاب الكثير من النقاد والمتابعين في القارة الصفراء، الأمر الذي جعله محط أنظار الاندية المحلية والخليجية والعربية.

ويتواجد عامر حاليا في تونس بعد ختام مشاركته مع فريق العربي القطري في بطولة الأندية العربية أبطال الكؤوس والتي اقيمت في تونس مارس الماضي واحتل فيها الفريق المركز الثاني، كما يتواجد معه الحكم الدولي احمد المطوع والمدربان الوطنيان خالد الملا ومناور دهش، بعد أن علقوا هناك لتوقف رحلات الطيران الدولية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، وفي انتظار اجلائهم وعودتهم الى الكويت.

وأضاف عامر في تصريحات له: “تقدم 6 أندية كبيرة محلية وخارجية لطلب التعاقد معي أمر يسعدني كثيرا ويشعرني بالفخر، الا ان القرار الأخير سيكون بيد ادارة النادي والجهاز الفني، رغم ان هذا الامر سيزيد من خبرتي كثيرا وتحد جديد لتقديم افضل ما لدي للعبة”.

كما طالب نجم “أزرق اليد” بإلغاء الموسم الحالي لكرة اليد، اذا استمرت الاوضاع الصحية كما هي دون تطور، مؤكدا ان صحة اللاعبين والحفاظ عليهم اهم من أي شيء آخر.

وعن تأثر الفرق المحلية بسبب توقف الدوري، ألمح محمد عامر إلى ان التأثير سيكون سلبيا على الجميع من أندية ومنتخبات، وهو ما سيعيدنا لنقطة الصفر عند استئناف النشاط، مطالبا الجميع بالحفاظ على مستواهم ومواصلة التدريب في المنزل حتى يكون اللاعبين جاهزين سبتمبر المقبل.

وأوضح عامر أن وجود المحترف الاجنبي بدوري اليد سيرفع من المستوى الفني، وان اللاعب المحلي الصغير بالعمر سيستفيد كثيرا من خبراته ويكون دافعا قويا لهم لتقديم مستوى اقوى.

 

صحيفة السياسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى