رياضة

نجم “الأزرق” خالد إبراهيم: مهمة المنتخب في التصفيات الآسيوية المشتركة “صعبة”

أكد نجم منتخبنا الوطني وفريق القادسية لكرة القدم خالد إبراهيم، أن الكويت قادرة على تجاوز أزمة فيروس كورونا الجديد، مشيرا إلى أنه يلمس عن قرب الجهود الكبيرة التي تقوم بها البلاد، للخروج من هذه النفق في أقرب وقت.

وقال إبراهيم في تصريحات نقلتها صحيفة “الجريدة” الكويتية:”الأزمة رغم قسوتها كشفت عن المعدن الأصيل للشعب الكويتي والمقيمين على هذه الأرض الطيبة”، مطالبا الجميع بالتقيد بالاحترازات الصادرة من وزارة الصحة.

وحول ما قدمه في الموسم الحالي، وسط منافسة شرسة من المحترفين الغاني رشيد سوماليا، والنيجيري جيمس، قال إبراهيم، إن “وجود أكثر من محترف في نفس مركزه لم يحجب فرصته”، مؤكدا أن هذا الأمر زاد من رغبته في إثبات وجوده لحجز مكان في صفوف فريقه، ومن ثم في صفوف الأزرق.

وفي سياق مغاير , أوضح أن المدرب الإسباني للأصفر بابلو فرانكو كان عادلا بصورة كبيرة فيما يخص منح من يستحق فرصته في المشاركة، وهو ما نتج عنه تقديم عروض مميزة طوال الموسم ومن دون أي هزيمة في مسابقة الدوري.. مؤكدا أن القادسية الأكثر تضررا في الموسم الحالي من جراء ترحيل النشاط، عطفا على ما كان يقدمه من عروض ونتائج قوية في الفترة الأخيرة، نظير تراجع ملحوظ في مستوى بعض المنافسين، خصوصا في بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف خالد إبراهيم أن فارق مباراة لمصلحة الكويت في مسابقة الدوري، في ظل تساوي في عدد النقاط، لا يحجب فرص النادي الملكي في استعادة لقب الدوري الممتاز قبل 4 جولات من نهاية المسابقة، حال استكمال المنافسات.

ووصف إبراهيم مهمة الأزرق في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، بالصعبة، معربا عن ثقته في زملائه اللاعبين وفي الجهاز الفني بقيادة المدرب ثامر عناد.. قائلاً إن تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة المنتخبين الأردني والأسترالي مهمة للحفاظ على حظوظ التأهل للدور الثاني، في حين ستتلاشى الفرصة بصورة كبيرة حال الخسارة في المباراتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى