رياضة

نجم الارسنال محمد النني يعلق على هدفه الرائع أمام نورمبرغ

تحدث محمد النني، نجم نادي أرسنال ، عن الهدف الرائع الذي سجله يوم أمس الجمعة أمام نورمبرغ في اللقاء الودي الذي انتهى بفوز الجانرز 5-3.

وقال النني في حديثه لموقع أرسنال الرسمي: “أنا سعيد للأداء  ، أيها الفتيان ، الجميع قدموا ذلك بنسبة 100 في المائة. لسوء الحظ ، كنا نخسر 2-0 في الشوط الأول. ثم في الشوط الثاني ، كان على الجميع إظهار رد فعل ، وهذا ما كنا نعمل عليه أثناء التدريب. أخبرنا ميكيل أنه يتعين علينا الاستمرار في دفع أنفسنا لتحسين كل التفاصيل. هذا ما أظهرناه في الشوط الثاني. ذهبنا وقمنا برد فعل ، قلبنا النتيجة لنا وكانت رائعة”.

وأضاف النني: “أحب أن أسجل من مسافة بعيدة. هذا ما أعمل عليه كل يوم في التدريب. بعد كل تدريب ، أعمل عليه ، وعندما أنهي التدريب ، أواصل التسديد من مسافة بعيدة. لأنني أعلم أن التسديد من مسافة يمكن أن يخلق سيناريو يجعلنا نفوز. إذا كانت اللعبة متساوية ونحتاج إلى شخص يقوم بالتصويب من الخارج ، فيمكنه تغيير اللعبة في بعض الأحيان. هذا ما علي فعله ، العمل على مساعدة فريقي بكل الطرق”.

وأوضح: “يتعلق الأمر بالتحسن في كل يوم ، جسديًا وعقليًا. للتحدث مع بعضنا البعض ، لمساعدة بعضنا البعض في الطريقة التي نتدرب بها ونلعب الألعاب. أعتقد أن الطريقة التي نتدرب بها صعبة حقًا ، فالجميع يدفع بقوة. نحن نعلم أن لدينا موسمًا مهمًا وأننا خلقنا جوًا جيدًا حقًا بيننا. هذا ما نبحث عنه وسيكون هذا الموسم مختلفًا”.

وعن اللاعبين الشباب في أرسنال أتم النني: “بالطبع يأتون لمساعدتنا ونحن نساعدهم بالطبع. نحن فريق ، نساعد بعضنا البعض كل يوم ، لدينا لاعبون موهوبون لمساعدتنا في الموسم الجديد. نحن سعداء وإن شاء الله هذا الموسم سنكون جيدين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى