رياضةهاشتاقات بلس

نجم الكرة الليبية طارق التايب يكشف لـ”هاشتاقات الكويت” كواليس مباراة اعتزاله بين الهلال السعودي والأهلي المصري

كتب أحمد العلكي :

تحدث أسطورة الكرة الليبية طارق التايب عن الموعد المحدد لإقامة مهرجان إعتزاله اللعبة الشعبية الأولى في العالم خلال لقاء قوي تترقبه الجماهير العربية بين ناديه السابق الهلال السعودي ومنافسه الأهلي المصري في العاصمة الرياض .

وقال التايب في تصريحات خاصة لصحيفة “هاشتاقات الكويت” الإلكترونية:” حتى الآن لا أمتلك موعد رسمي وتاريخ محدد لإقامة لقاء اعتزالي بين فريقين من أكبر الفرق العربية في آسيا وأفريقيا وهما الهلال والأهلي “.

كما أوضح: “أتواجد حالياً في المملكة العربية السعودية وسيكون هناك اجتماع بيني وبين مدير الكرة ومدرب “الموج الأزرق” من أجل تحديد موعد المباراة بشكل رسمي وأكيد “.

وأشار نجم المنتخب الليبي السابق إلى أن هذا الاجتماع يأتي بعد زيارة لمقر النادي الأهلي في القاهرة حصل خلالها على الموعد الذي يناسب “الشياطين الحمر” وفقاً لإرتباطات الفريق الأول محلياً وقارياً لذلك كان لزاماً عليه الاجتماع بمسؤولي فريق الهلال للاتفاق على موعد معين يناسب كلا الطرفين.

يذكر أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أكد أنه تم الاتفاق بشكل مبدئي على يوم 13 يناير الجاري موعداً للمشاركة في مهرجان اعتزال طارق التايب بمواجهة ودية أمام نظيره الهلال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى