رياضة

نجم اليرموك عمار التميمي بطل “العمومي” ببطولة الكويت التنشيطية الـ11 للإسكواش

توج لاعب اليرموك عمار التميمي بطلا لفئة العمومي في البطولة التنشيطية الحادية عشر للاسكواش والتي اختتمت الاربعاء الماضي على ملاعب مجمع الشيخ سالم الصباح الدولي في جنوب السرة.


وفي حفل الختام وزع الكؤوس والميدايات على اللاعبين الفائقين كل من نائب رئيس الاتحاد الكويتي للإسكواش حامد العمران وامين السر مشاري الحمد وامين الصندوق عمر العتيبي وامين السر المساعد منصور العدواني وامين الصندوق المساعد مبارك البذالي.

وفي فئة تحت 19 سنه لم يجد لاعب القرين بدر المغربي ادنى صعوبة في التغلب على لاعب العربي يوسف النجار بنتيجة 3/‏ 0 وكان نهائي تحت 17 سنه قريناوي خالص وتمكن سيف هيكل من التغلب على زميله محمد عبدالجادر بنتيجة 3/‏1 وفي فئة تحت 15 سنة بسهولة فاز قدير جول على منافسه لاعب العربي عبدالله عبدالكريم بنتيجة 3/‏0 وفي فئة تحت 13 سنة توج لاعب خيطان طلال جول بطلا بفوزه على زميله عبدالرحمن الصانع.


ومن جانب اخر تنطلق الاحد المقبل مسابقات الدوري العام لجميع الفئات السنية وسيلتقي في اليوم الاول بفئةا لعمومي اليرموك مع الوافد الجديد برقان فيما يلتقي في المباراة الثانية كاظمة مع خيطان وستقام بنفس اليوم مباراتين في فئة تحت 11 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى