رياضة

نجم ريال مدريد السابق البرتغالي فابيو كوينتراو يواصل البحث عن فريق جديد!

البرتغال – هاشتاقات الكويت

بعد ان كانت تتسابق الاندية لخطفه! يواصل البرتغالي فابيو كوينتراو لاعب ريال مدريد السابق التدريب بمفرده ، في انتظار التوقيع مع نادٍ جديد هذا الصيف.
وأوضحت صحيفة سبورت الإسبانية أن فابيو كوينتراو لاعب ريال مدريد السابق صاحب الـ31 عامًا يعيش واحدة من أصعب لحظات حياته المهنية. 
ولا يملك كوينتراو فريقًا في الوقت الراهن ، ولا يزال يبحث عن وجهته الجديدة بعد أن رفض مشجعي بورتو رؤيته بقميص ناديهم.
كما سافر كوينتراو أيضًا إلى اليونان للتوقيع مع باوك اليوناني لكنه في النهاية لم يتوصل إلى أي اتفاق!وعلى الرغم من كل شيء ، يواصل اللاعب التدريب بجنون للعثور على فريق جديد.
وقد أوضح ذلك في مقابلة مع تلفزيون برتغالي ، حيث قال: مستقبلي يبدأ بما أقوم به ، التدريب والحفاظ على لياقتي لقبول مشروع جديد. دعونا نرى ما يتم تقديمه.
تحدث كوينتراو أيضًا عن طفولته وعن مدى صعوبة الوصول إلى قمة كرة القدم ، بالنسبة له ، للعب في ريال مدريد ، وقال: أردت أن يكون معي كرة قدم في السرير ، الجميع قالوا إنها كانت رائعة وأنه في أحد الأيام سأصبح لاعب كرة قدم ، لكنني لم أعتقد أبداً أنني سأصل من حيث أتيت. بالطبع كنت أحلم بأن أكون لاعبًا ، لكنه ليس بالأمر السهل. حلمت ، لكن مع الكثير من العمل والتضحية تمكنت من الوصول إلى أفضل نادٍ في العالم ، وهو ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى