رياضة

نجم ليستر سيتي على رأس أولويات آرسنال في الصيف

جعل آرسنال يوري تيلمانز هدفاً أساسيًا في فترة الانتقالات الصيفية بعد إجراء محادثات إيجابية مع نجم ليستر وممثليه. خاصة بعد رفض اللاعب البلجيكي تجديد عقده.

لدى ميكيل أرتيتا خطط كبيرة هذا الصيف حيث يواصل إعادة بناء آرسنال، بعد أن أنفق أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني العام الماضي.

كان جرانيت شاكا وتوماس بارتي هما الثنائي المفضل هذا الموسم في وسط الملعب، لكن سلسلة الإصابات التي تعرض لها الأخير كشفت بشكل سيئ عن نقص العمق في المركز.

لقد جعل ذلك التعاقد مع لاعب خط وسط إحدى الأولويات القصوى في الإمارات في فترة الانتقالات، رغم أن ضم مهاجم هو الهدف الأول.

وفقًا لصحيفة “ذا أثليتك” البريطانية، أنه يبدو أن تيليمانز مستعد لمغادرة ليستر هذا الصيف. رفض اللاعب الدولي البلجيكي عقدًا جديدًا في وقت سابق من هذا الموسم بالفعل، مما يمهد الطريق للمغادرة.

وحسب ما أشارت الصحيفة، أن أحد المرشحين الذين تحدثوا إلى اللاعب ووكيله وحصلوا على بعض ردود الفعل الإيجابية، آرسنال، وسيظل التأهل إلى دوري الأبطال محوريًا في اقناع اللاعب البلجيكي.

يحتل آرسنال المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن توتنهام قبل المواجهة التي ستجمع بينهما يوم الخميس، والفوز فيها لـ آرسنال، سيجعل الجانرز يتأهل رسميًا للأبطال بعد غياب 6 سنوات.

كان تيلمانس من أفضل اللاعبين أداءً في الدوري الإنجليزي الممتاز على مر السنوات التي لعبها في ملعب كينج باور بعد انضمامه إلى ليستر في البداية على سبيل الإعارة في يناير 2019 قبل التوقيع بشكل دائم في ذلك الصيف من موناكو الفرنسي.

دفع الثعالب مبلغ 32 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدمات تيلمانس، ويبقى أن نرى ما إذا كانوا سيحققون ربحًا كبيرًا من بيعه أم لا.

ليستر سيتي ينوي بيع اللاعب، لان عقده سينتهي في غضون 12 شهرًا، مما يعني أنه قد يخسره مجانًا إذا قرروا الاحتفاظ به.

كان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا جزءًا كبيرًا من فريق ليستر الذي فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي في عام 2021 ، وهذا الموسم سجل 6 أهداف وصنع 3 في 29 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى